كود مصر يقدم مجموعة من الحفلات والمهرجانات المصرية والعربية.. المزيد

كود مصر,حفلات كود مصر,فريق كود مصر,باند كود مصر

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 17:23
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد التخلص من كورونا..

كود مصر يستعد لإحياء حفلات في المحافظات

كود مصر
كود مصر

يستعد باند "كود مصر"، خلال الفترة المقبلة، لتقديم مجموعة من الحفلات داخل القاهرة وخارجها والمشاركة في العديد من المهرجانات المصرية والعربية بعد الانتهاء من جائحة كورونا فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، والذي انتشر في مصر والعالم مؤخرًا، بعد ظهوره في الصين.



كود مصر يقدم مجموعة من الحفلات والمهرجانات

وقال فهد أبو حشيش مدير باند "كود مصر"،  إن الفرقة رغم ظروف جائحة كورونا المستجد، والتي أصابت العالم، قدمت العديد من الأغاني منها أغنية "خطوة خطوة"، والتي تطرح أفكارًا جديدة للشباب المصري والعربي عن التحدي.

وأضاف فهد، أن باند كود مصر يقدم موسيقى مختلفة عن باقي الفرقة الموجودة، مؤكدًا أن الفريق في مرحلة التحضير للمشاركة والعمل في العديد من الحفلات الرسمية والمهرجانات.

واختتم مدير فريق "كود مصر"، أن الفرقة تستعد خلال الفترة المقبلة لتقديم العديد من الأغاني عن محافظات مصر، وكذلك إظهار الأماكن السياحية الجميلة في محافظات مصر والترويج لها.

وحصل باند "كود مصر" على لقب أفضل فريق صاعد منذ سنتين، بعد تربعه على عرش مسابقة معركة الباندات، والتي ضمت أكثر من 12 فرقة مختلفة من أصل أكثر من 250 فرقة تمت تصفيتها في الترشيحات.

وعُرفت كود مصر لدى جمهور مزيكا الأندرجراوند بأشهر أغانيها "يا الصحاب" و"نصبو الصوان"، وأطلت مؤخرًا بأجدد أغانيها المصورة "في عينيكي".

نوران أبو طالب تحيي حفلًا بدار الأوبرا المصرية 

وفي سياق آخر، تستعد المطربة نوران أبو طالب، لإحياء ثاني حفلاتها بعد العودة من توقف فيروس كورونا المستجد"كوفيد 19"، والتي تقام يوم 18 سبتمبر المقبل، بالمسرح المفتوح في دار الأوبرا المصرية.

وتقام الحفلة في الثامنة والنصف مساء، لتكون ثاني حفلات المطربة الشابة بعد التي كانت في مكتبة الإسكندرية يوم الأربعاء الماضي، ضمن مهرجان الصيف الدولي 2020.

ويتم حجز تذاكر الدخول للحفل من خلال موقع إلكتروني، ومن المقرر أن يشهد الحفل الالتزام الكامل بالإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة للحد من تفشي كورونا.

وأكد منظمو الحفل، أنه غير مسموح بالدخول بدون ارتداء كمامات، وكذلك ممنوع دخول الأطفال الأقل من 7 سنوات، ويمنع التصوير، وأيضًا الالتزام بدخول البوابة المخصصة للتعقيم.

وشدد منظمو الحفل على الالتزام بإجراءات قياس الحرارة بواسطة المختص، وضرورة الحفاظ على التباعد المجتمعي ووجود مسافات آمنه بين الجمهور، ولذلك غير مسموح تحريك المقاعد وذلك حفاظاً على سلامة المتواجدين.