تحدث البولندي روبيرت ليفاندوفسكي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني عن تتويجه.. المزيد

برشلونة,دوري ابطال اوروبا,بايرن ميونيخ,ليفاندوفسكي

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 07:50
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

هدافا لجميع المسابقات الموسك الحالي

ليفاندوفسكي: كنت واثقًا من هزيمة برشلونة.. وأستحق البالون دور

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

علق البولندي روبيرت ليفاندوفسكي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني، عن تتويجه بدوري أبطال أوروبا لموسم 2019-2020، بعد الفوز على باريس سان جيرمان الفرنسي بهدف نظيف في النهائي، وكذلك الفوز الكبير على برشلونة الإسباني بثمانية أهداف مقابل هدفين في ربع نهائي البطولة ذاتها، واستحقاقه للفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم والتي تم إلغاؤها بسبب كورونا.



ليفاندوفسكي يتحدث عن التتويج بالأبطال

وقال ليفاندوفسكي، في تصريحات لشبكة أونيت البولندية: "فزنا بشكل شيء يمكن الفوز به، وكنت هدافًا لجميع المسابقات التي شاركت فيها، أعتقد إذا حقق لاعب مثل هذه الأشياء، فإنه يستحق التتويج بالكرة الذهبية".

وألغت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية حفل توزيع جائزة الكرة الذهبية، للمرة الأولى منذ إطلاقها عام 1956، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وتابع: "قبل مباراة برشلونة كنا واثقين من الفوز، بعضنا توقع الفوز في المباراة بخماسية مقابل هدف، ولكن الفوز 8-2 مختلف تمامًا، لقد تمتعنا بثقة كبيرة في تلك المواجهة".

وأكمل ليفاندوفسكي: "تحدث معي سيرجي جنابري وجوشوا كيميش، قبل المباراة، ولم يسألا إذا كنا سنفوز على برشلونة، لكن سؤالهما كان حول الفوز بدوري أبطال أوروبا، وقلت لهما نعم سنتوج به".

بايرن ميونيخ حقق أكبر نتيجة فوز في دور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على برشلونة بثمانية أهداف مقابل هدفين.

وقدم فريق بايرن ميونخ موسمًا مميزًا على الصعيدين المحلي والأوروبي، وذلك تحت قيادة الألماني هانسي فليك.

بايرن اكتسح فريق تشيلسي الإنجليزي في ثمن نهائي البطولة بسبعة أهداف مقابل هدف في مجموع مواجهتي الذهاب والإياب.

ونجح الفريق البافاري في الفوز على ليون الفرنسي بثلاثية نظيفة، ثم أنهى مشواره بالتتويج أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بهدف نظيف.

مشوار ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ

ليفاندوفسكي الموسم الجاري، توج هدافًا لجميع المباريات التي شارك فيها، حيث كان هدافًا للدوري الألماني وكأس ألمانيا، ودوري أبطال أوروبا، وتوج بالثلاث بطولات مع فريقه.

وانضم النجم البولندي إلى صفوف بايرن ميونخ عام 2014، وأصبح أحد أبرز هدافي الفريق عبر تاريخه، حيث سجل 246 هدفًا في 289 مباراة، وساهم في تتويج الفريق بثلاثة عشر لقبًا.