حرصت أميرة أديب نجلة الفنانة منال سلامة والمخرج عادل أديب على طمأنة جمهورها على صحتها.. المزيد

منال سلامة,ابنة منال سلامة,منال سلامه,حادث منال سلامة,تفاصيل حادث منال سلامة,منال سلامة تتعرض لحادث,منال سلامة وابنتها,حادث منال سلامة وابنتها,منال سلامة المستشفى

الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 18:23
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد تعرضهما لحادث.. أول تعليق من أميرة أديب ابنة منال سلامة

منة سلامة وابنتها أميرة أديب
منة سلامة وابنتها أميرة أديب

حرصت أميرة أديب نجلة الفنانة منال سلامة، والمخرج عادل أديب، اليوم، على طمأنة جمهورها على صحتها، وعلى صحة أسرتها، وذلك بعدما تعرضوا بالأمس لحادث سير على طريق العلمين الجديد، بعد انفجار إطار السيارة، وتسبب الحادث في بعض الإصابات لهم، وتقدمت أميرة بالشكر لكل المتابعين، الذين حرصوا على الاطمئنان على صحتها هي ووالدتها، مؤكدة أنها سترد على الجميع عندما تشعر بتحسن.



ونشرت أميرة أديب، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة تجمعها بوالدتها، ومكتوب عليها: "إصابة منال سلامة وابنتها في حادث انقلاب سيارة"، وعلقت عليها قائلة: "الحمدلله.. إحنا حاليًا إلى حد ما مستقرين.. شكرًا لكل اللي حاولوا الاتصال بنا والاطمئنان على صحتنا.. وأنا هرد عليك أول ما أحس بتحسن وإني هقدر أرد".

 

 

تفاصيل حادث منال سلامة

وكانت الفنانة منال سلامة قد نقلت بالأمس إلى مستشفى العلمين النموذجي، وذلك بعد تعرضها لحادث سير برفقة فتاتين الأولى ابنتها وتدعى أميرة، وأخرى صديقتهما وتدعى سلمى حسين، ووقع الحادث نتيجة لانفجار إطار السيارة، وذلك في الكيلو 50 بطريق العلمين وادي النطرون، وأكد المخرج عادل أديب في بعض التصريحات، أن حالة زوجته مستقرة، وأنها أصيبت ببعض الكدمات نتيجة الحادث.

تفاصيل برنامج منال سلامة

وجدير بالذكر أن الفنانة منال سلامة قد روجت لأحدث أعمالها الفنية من خلال برنامج بعنوان "حلو الكلام مع منال"، ونشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة لها من الإعلان الدعائي للبرنامج، وعلقت عليها قائلة: "حلو الكلام مع منال".

آخر أعمال منال سلامة

وكان آخر الأعمال الدرامية التي شاركت بها الفنانة منال سلامة هو مسلسل "عائلة الحاج نعمان"، والذي شاركت فيه إلى جوار تيم حسن وصلاح عبد الله و يسرا اللوزي وسهر الصايغ وهبة مجدي، وهو من تأليف مجدي صابر وإخراج أحمد شفيق.

منال سلامة وحياتها الشخصية

منال سلامة متزوجة من المخرج عادل أديب شقيق الإعلامي عمرو أديب، وأنجبت منه طفلين، ووالدها المخرج حسن سلامة، وأخيها الفنان شريف سلامة، رغم مشاركتها في العديد من المسلسلات مثل "ليالي الحلمية"، و"وجه القمر"، إلا أنها لم تشارك بالأعمال السينمائية إلا من خلال فيلمين، وهما "الزمن صعب" عام 1992، و"خادمة ولكن" عام 1993.

وهي في عامها الرابع شاركت بأولى أدوارها الفنية من خلال إحدى المسرحيات، وبعدها كان لها عدد من التجارب الشهيرة مثل "الزعيم"، والزير سالم.