يسعى نادي تشيلسي الإنجليزي لمواصلة تعاقداته مع اللاعبين لدعم صفوف الفريق اللندني خلال فترة الانتقالات الحالية

ميلان,تشيلسي,دوناروما,صفقات تشيلسي,ديكلان راييس

الإثنين 23 نوفمبر 2020 - 18:53
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

دوناروما على ردار تشيلسي.. ورايس وهافيرتز ينتقلان هذا الأسبوع

يسعى نادي تشيلسي الإنجليزي لمواصلة تعاقداته مع اللاعبين لدعم صفوف الفريق اللندني خلال فترة الانتقالات الحالية، ليكون الفريق جاهزًا للمنافسة على البطولات خلال الموسم المقبل، وذلك لرغبة الإنجليزي فرانك لامبارد، المدير الفني للفريق لبناء جيل جديد يستطيع قيادة البلوز خلال السنوات المقبلة عبر التعاقد مع المواهب الشابة عبر العالم، وهي السياسة المتبعة من مدرب البلوز في تعاقداته.



وأعلن نادي تشيلسي تعاقده رسميًا، مع البرازيلي تياجو سيلفا، مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي السابق، والفرنسي مانجالا سار، مدافع نيس السابق صاحب 21 عامًا، في صفقة انتقال حر، بالإضافة للألماني تيمو فيرنر، مهاجم لايبزيج الألماني، صاحب 24 عامًا، مقابل 55 مليون جنيه استرليني، وحكيم زياش مقابل 45 مليون جنيه استرليني، من أياكس الهولندي، والظهير الأيسر الإنجليزي بن تشيلويل، من ليستر سيتي.

وكشف تقرير صحفي نشره موقع “Football Insider”  الإنجليزي عن مفاجأة بدخول الإيطالي جيانلويجي دوناروما، حارس ايه س ميلان صاحب 21 عامًا للاتضمام لصفوف الفريق في ظل رغبة لامبارد لإيجاد حارس مرمى بديل للحارس الحالي كيبا، والذي لا ينال استحسان الجهاز الفني ولا جماهير تشيلسي في ظل المستوى الضعيف الذي قدمه مع الفريق الإنجليزي، خلال الموسم الماضي.

وأكد الموقع أن تشيلسي فتح خطوطًا مع الحارس ويحاول الضغط على ميلان لبيع موهبة حراسة المرمى الشابة، مقابل 50 مليون جنيه استرليني، خاضة أن دوناروما يتبقى في عقده مع ميلان عام واحد ولم يجدد حتى الآن، ومن الممكن أن يرحل بالمجان عن صفوف الفريق، وهو الأمر الذي  يسعى تشيلسي استغلاله بتقدمي عرض مغرٍ للنادي الإيطالي العملاق.

وفي ذات الإطار، يسعى تشيلسي للضغط على إدارة وستهام يونايتد لإنهاء الاتفاق حول اتمام التعاقد مع ديكلان رايس مدافع الفريق مقابل 80 مليون جنيه إسترليني شاملة المتغييرات والمكافأت، حيث يرغب البلوز في ترميم خط دفاع الفريق والذي أهدر على النادي لقب كأس الاتحاد الإنجليزي وأداء أفضل في الدوري الإنجليزي.

كما كشفت تقارير صحفية ألمانية، أن صفقة انتقال كاي هافيرتز، صانع ألعاب باير ليفركوزين، لتشيلسي اقتربت من الحسم بشكل نهائي مقابل 80 مليون جنيه استرليني، حيث ينتظر أن يعلن انتقال اللاعب لصفوف اللندني بنهاية الموسم الجاري ليبدأ الفريق الاعداد للموسم الجديد الذي ينطلق يوم 12 سبتمبر المقبل.