حرص الدكتور باسم سمير طبيب الأسنان الشهير بالدفاع عن نفسه من الإتهامات الموجهة ضده من قبل بعض المواطنين والفن

التحرش,تميم يونس,عباس أبو الحسن,تميم يونس والتحرش,التحرش بتميم يونس,تميم يونس تحرش,باسم سمير,الدكتور باسم سمير,التحرش تميم يونس

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 08:38
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

رد الدكتور باسم سمير على اتهامه بـ"التحرش" بالرجال

باسم سمير
باسم سمير

حرص الدكتور باسم سمير طبيب الأسنان الشهير، على الدفاع عن نفسه من الاتهامات الموجهة ضده من قبل بعض المواطنين، والفنانين بالمجتمع، وعلى رأسهم الفنان تميم يونس، والنجم عباس أبو الحسن، ويتهمونه بالتحرش الجسدي بالمرضى الذين يتوجهون لعيادته، ونفى باسم سمير كل هذه المواقف، مؤكدًا أن الغرض منها هو محاولة ابتزازه، والتشهير به، وأنها مجرد شائعات لا تمت للحقيقة بصلة، وأنه بدأ في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة من أجل التصدي لمثل هذه الحملات الموجهة ضده.

ونشر باسم سمير عبر الصفحة الرسمية لعيادته بيانًا يقول به: "بيان هام.. حيث تعرضت في الفترة الماضية لمحاولات ابتزاز وتهديدات عديدة بلغت خستها لحد نشر افتراءات مكذوبة ومضللة لا تمت للواقع بأي صلة للنيل من سمعتي ومكانتي المهنية والشخصية".

وتابع باسم سمير: "ليس ذلك فحسب.. بل طالت بأضرار كافة أفراد أسرتي.. وأن ما تم نشره وبثه مؤخرًا عبر مواقع الإنترنت والسوشيال ميديا يعد جريمة منظمة وممنهجة ذات أهداف دنيئة.. للتشهير بي والنيل من سمعتي.. وأن كافة ما تم نشره وبثه من افتراءات ووقائع وأخبار مكذوبة ومفتعلة ومصطنعة ومجرمة وهي بمثابة اعتداء صارخ مدمر وانتهاك للقانون".

وأضاف باسم سمير: "وإزاء ما سبق وبناءًا عليه.. تم البدء في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتقديم البلاغات أمام كافة الجهات القانونية المختصة إزاء ما سبق جميعه.. هذا ونؤكد على أننا لن نتهاون ونرضخ أو ننصاع لأي تهديد وابتزاز مهما كلفنا الامر.. وسنواجه الأمر كله وفقًا للقانون مستعينين بالله الحق ونحن على يقين تام أن يأخذ القانون مجراه وأن ينال المفترين الكاذبين المبتزين عقابهم وجزائهم إزاء ما اقترفوه م جرائم وتهديدات نات من شخصي وأسرتي وأصابت الجميع بأبلغ الأضرار".

وأنهى باسم سمير بيانه قائلًا: "ونحن على يقين تام أن ينصفنا قضاء مصر الشامخ وأن ينال المجرمين عقابهم وجزائهم وفقًا للقانون".

 

 

تفاصيل الاتهامات الموجهة للطبيب باسم سمير

وتسبب الطبيب باسم سمير في الجدل كثيرًا خلال الأيام الماضية، وذلك بعد أن صرح الفنان تميم يونس عن تعرضه للتحرش الجسدي وهو في سن الـ22 عامًا، من قبل هذا الطبيب، أثناء زيارته له، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذا الفيديو، مطالبين بإيقافه عن العمل، والتحقيق معه.

وبعد تميم يونس كشف الفنان عباس أبو الحسن عن تضرر بعض الأشخاص المقربين منه بسبب هذا الطبيب أيضًا مؤكدًا أنه على علم، وصلة مقربة من بعض ضحاياه، وأعلن أنه سيتولى مهام الدفاع في هذا الأمر، وأن هناك هيئة محامين مكلفة للدفاع عن ضحايا هذه القضية.