تقام اليوم السبت 29 أغسطس 2020 العديد من المباريات الهامة سواء في مسابقة الدوري المصري وأبرزها مواجهة الأهلي

أرسنال,الهلال السعودي,الدرع الخيرية,الأهلي والمصري,ليفربول وأرسنال

الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 12:28
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مواعيد مباريات اليوم 29-8-2020 والقنوات الناقلة

أرسنال وليفربول
أرسنال وليفربول

تقام اليوم السبت 29 أغسطس 2020، العديد من المباريات الهامة سواء في مسابقة الدوري المصري وأبرزها مواجهة الأهلي أمام المصري البورسعيدي ومسابقة الدوري السعودي، هذا بالإضافة لافتتاح الموسم الجديد في إنجلترا بإقامة مباراة كأس الدرع الخيرية والتي تجمع فريقي ليفربول وأرسنال، وغيرها من المباريات التي ستنال اهتمام متابعي كرة القدم المحلية والعالمية.



ويقدم "اليوم الجديد" في التقرير التالي مواعيد مباريات اليوم السبت 29 أغسطس 2020 والقنوات الناقلة لتلك المباريات، والملاعب التي ستستضيف تلك المباريات.

كأس الدرع الخيرية الإنجليزية

تقام اليوم افتتاح الموسم الكروي الجديد في انجلترا، والذي يبدأ الدوري فيه يوم 12 سبتمبر المقبل، بمباراة كأس الدرع الخيرية أو كأس السوبر، والذي يجمع بطل الدوري الإنجليزي لأول مرة من 30 عامًا فريق ليفربول، مع بطل كأس الاتحاد الإنجليزي فريق أرسنال.

ليفربول سيلتقي مع أرسنال في الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم السبت، وذلك على ملعب ويمبلي بالعاصمة البريطانية لندن، وسيتم نقل المباراة على قناة BEIN SPORTS HD 1.

الدوري المصري

وفي مباريات الدوري المصري، تقام 3 لقاءات ضمن الأسبوع الثالث والعشرين من عمر المسابقة، والتي تبدأ في الثالثة والنصف من عصر اليوم بلقاء الانتاج الحربي مع طلائع الجيش، وذلك على استاد السلام وتنقل على قناة "أون تايم سبورتس 1".

وفي الساعة السادسة من مساء اليوم، يلعب أسوان مع بيراميدز على استاد كلية الشرطة، في تمام الساعة السادسة مساءً، وسيتم نقل المباراة عبر قناة "أون تايم سبورتس 2".

وتختتم المباريات بلقاء قمة الجولة، والذي سيجمع فريقي المصري البورسعيدي والأهلي، على ملعب برج العرب بالإسكندرية وسيتم نقل المباراة على قناة "أون تايم سبورتس 1".

الدوري السعودي

وينتظر عشاق الكرة السعودية لحظة استعادة فريق الهلال السعودي لقب الدوري من جديد عندما يستضيف فريق الحزم، حيث أن الفوز يمنحه اللقب رسميًا عن مطارده النصر، حيث سيحتفظ بفارق الست نقاط عن النصر قبل النهاية بجولتين متفوقًا بالمواجهات المباشرة التي تمنحه اللقب وفقًا لقواعد لجنة المسابقات بالدوري السعودي.

الهلال سيلعب مع الحزم في الساعة السابعة و40 دقيقة وهو نفس توقيت مباراة النصر والفيحاء وستنقل المباراة الأولى على قناة السعودية الرياضية 1 بينما تنقل مباراة النصر على قناة السعودية الرياضية 2.

الهلال في الصدارة برصيد 63 نقطة بفارق 6 نقاط عن النصر والفوز في لقاء اليوم يمنحه اللقب رسميًا ليكون مجموع ألقابه في الدوري 16 لقبًا متفوقًا على أي منافس آخر.