حرص السيناريست الدكتور مدحت العدل على تقديم بالغ اعتذاره للفنان سعد الصغير بعد إهانته له في تغريدة عبر من خلا

مدحت العدل,سعد الصغير,السيناريست مدحت العدل,الاهلي والزمالك,الزمالك والاهلي,الفنان سعد الصغير,سعد الصغير ومدحت العدل,مدحت العدل وسعد الصغير

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 07:04
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد إساءته له.. مدحت العدل يعتذر لسعد الصغير

حرص السيناريست الدكتور مدحت العدل على تقديم بالغ اعتذاره للفنان سعد الصغير، بعد إهانته له في تغريدة عبر من خلالها عن أن العظماء فقط هم من يشجعون نادي الزمالك، بينما يشجع الأهلي جمهور مثل صاحب أغنية "بحبك يا حمار" مشيرًا إلى الفنان سعد الصغير، مما تسبب في تصدر تريند بعنوان "مدحت العدل المتنمر".



وقال مدحت العدل، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "المساء مع قصواء" المذاع عبر فضائية "تين" اليوم السبت، إنه يعتذر جدًا للفنان سعد الصغير بشدة، ولم يكن يقصده بالتحديد، مشيرًا إلى أنه لم يتزايد على أحد، وما كتبه جاء ردًا منه على أحد مذيعي قناة الأهلي وصف جماهير الزمالك بأنها تشبة الـ "فاوست" بمعنى أنها تبيع نفسها للشيطان، متابعًا: "علشان كدا رديت وقلت التويتة بتاعتي".

وأضاف مدحلت العدل في مداخلته: " مستغرب جدا من فرحة البعض بهزيمة الزمالك من فريق المقاولون العرب، وبقالي 3 شهور مش برد على أي إساءة ولا بتكلم في حاجة.. ولكن في النهاية أنا أعتذر بشدة عما حدث، ولن يتكرر، وأعدك يا قصواء ألا أدخل في هذا المعترك، لأنه يقلل من قيمتي".

سعد الصغير يرد على مدحت العدل

وعبر الفنان سعد الصغير عن غضبه الشديد من السيناريست الدكتور مدحت العدل؛ بسبب سخريته منه وإهانته لتشجيعه النادي الأهلي، معتبرًا أن العظماء فقط هم من يشجعون نادي الزمالك، بينما يشجع الأهلي جمهور مثل صاحب أغنية "بحبك يا حمار"، موجهًا له "الصغير" انتقادًا شديد اللهجة، مشيرًا إلى أنه لا يصلح بأن يطلق عليه لقب الدكتوراه، وأن إهانته له يعتبر إهانة لكل الفقراء في مصر ومشجعي النادي الأهلي.

ونشر الفنان سعد الصغير عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو له، عبر من خلاله عن غضبه من تغريدة السيناريست الدكتور مدحت العدل؛ لأنه كلام سيء صادر من شخص مثقف ومتعلم، وسيناريست يعلّم الجميع بفنه، مشيرًا إلى أن ما فعله يعتبر تنمر منه عليه وعلى كل مشجعي الأهلي".

تغريدة السيناريست الدكتور مدحت العدل المثيرة للجدل

وكان السيناريست مدحت العدل نشر عبر صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" تغريدة كتب فيها: "الجمهور اللي منه نجيب محفوظ وأحمد زويل ومجدي يعقوب ومثقفي وفناني مصر مش حيعرفوا فاوست، وصاحب أغنية "بحبك يا حمار" سعد الصغير مشجع أحد الأندية العربية حيعرفه.. يا أمة ضحكت من جهلها الأمم".