عبر الفنان سعد الصغير عن غضبه الشديد من السيناريست الدكتور مدحت العدل بسبب سخريته منه وإهانته لتشجيعه النادي

الاهلي,الزمالك,مدحت العدل,سعد الصغير,السيناريست مدحت العدل,الاهلي والزمالك,الزمالك والاهلي,الفنان سعد الصغير,سعد الصغير ومدحت العدل,مدحت العدل وسعد الصغير

الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 12:16
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

سعد الصغير مهاجمًا مدحت العدل: أبويا فلاح بس علمني صح

سعد الصغير
سعد الصغير

عبر الفنان سعد الصغير عن غضبه الشديد من السيناريست الدكتور مدحت العدل؛ بسبب سخريته منه وإهانته لتشجيعه النادي الأهلي، معتبرًا أن العظماء فقط هم من يشجعون نادي الزمالك، بينما يشجع الأهلي جمهور مثل صاحب أغنية "بحبك يا حمار"، موجهًا له "الصغير" انتقادًا شديد اللهجة، مشيرًا إلى أنه لا يصلح بأن يطلق عليه لقب الدكتوراه، وأن إهانته له يعتبر إهانة لكل الفقراء في مصر ومشجعي النادي الأهلي.



ونشر الفنان سعد الصغير عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو له، عبر من خلاله عن غضبه من تغريدة السيناريست الدكتور مدحت العدل؛ لأنه كلام سيء صادر من شخص مثقف ومتعلم، وسيناريست يعلّم الجميع بفنه، مشيرًا إلى أن ما فعله يعتبر تنمر منه عليه وعلى كل مشجعي الأهلي".

وأضاف الفنان سعد الصغير في الفيديو الخاص به قائلًا: "لو راجل غلبان بيقول الكلام ده هنقول مش فاهم.. لكن أنت راجل فاهم.. أنت عارف يا دكتور بحبك يا حمار اتقالت في سياق فيلم.. وانت اللي معلمنا انها لما تتقال في سياق فيلم يبقى عادي لكن لو غنتها برا أتحبس..  فلما تطلع وتعايرنا بيها يبقى ايه ده؟".

وتابع "الصغير" قائلًا: "طيب انت تعرف إن شادية وشكوكو رحمة الله عليهم غنوا للحمار.. أنت بتعمل تنمر وأنت دكتور.. واللي أبوه علمه الكلام أحسن من اللي معاه شهادة.. شوف انت دكتور وبتتكلم عني إزاي لكن أنا أبويا فلاح خريج دبلوم صنايع بس علمني صح ومتنمرش على حد، وأصلا أنت متعرفش حاجة في الكورة، لأنك مبتلعبشهاش ولو فريقك مغلوب متعرفش تطلع تحلل وتقول مين اللي لعب وحش ومين حلو".

واستطرد سعد قائلًا: "لو بتعايرني يبقى أنت مش دكتور.. لأنك بتعاير كل الفقراء سواء الزبالين أو الغلبانين.. ده نص فرقة الزمالك أنا اللي عاملهم فرحهم وبيحبوني موت لأني عمري ما أغلط فيهم.. أنا دبلوم صنايع مبعرفش اقرأ بس أبويا علمني، وأنت اتعلمت بالورقة والقلم.. بس عاوز تتعلم الكلام"، خاتمًا الفيديو مشيرًا إلى أن من يتعرض لأي جرح يسيل دمه باللون الأحمر، أما إذا كسر "بيضة" فستكون باللون الأبيض.

تغريدة السيناريست الدكتور مدحت العدل المثيرة للجدل

وكان السيناريست مدحت العدل نشر عبر صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" تغريدة كتب فيها: "الجمهور اللي منه نجيب محفوظ وأحمد زويل ومجدي يعقوب ومثقفي وفناني مصر مش حيعرفوا فاوست، وصاحب أغنية "بحبك يا حمار" سعد الصغير مشجع أحد الأندية العربية حيعرفه.. يا أمة ضحكت من جهلها الأمم".