تعرض آدم نجل الفنان ماجد المصري لحادث سير خلال قيادته لسيارته في إحدى القرى بـ الساحل الشمالي صباح اليوم السب

حادث سير,ماجد المصري,الفنان ماجد المصري,ادم,ابن ماجد المصري,ادم المصري,ادم ماجد المصري

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 07:54
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تعرض نجل ماجد المصري لحادث سير بسيارته في الساحل الشمالي

ماجد المصري وابنه
ماجد المصري وابنه

تعرض آدم نجل الفنان ماجد المصري لحادث سير خلال قيادته لسيارته في إحدى القرى بـ الساحل الشمالي، صباح اليوم السبت، برفقة اثنين من أصدقاءه، حيث انقلبت بهم السيارة مما أدى إلى إصابته ببعض الكدمات الطفيفة في جسمه، ولكنه خرج منها على خير، أما أصدقاءه ففي المستشفى.



ونشر آدم نجل الفنان ماجد المصري، عبر خاصية القصص الصغيرة، بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" منشورًا كتب فيه: "تعرضت لحادث سير بسيارة الجولف الخاصة بي اليوم، إذ انقلبت بنا السيارة، ولكننا بخير الآن وأصدقائي في المسشتفى يجرون الأشعة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

.............

A post shared by elmasry1919 (@adamelmasry1919) on

 

 

الوجه الآخر.. أحدث أعمال الفنان ماجد المصري

جدير بالذكر أن الفنان ماجد المصري يعمل في الفترة الحالية على الانتهاء من تصوير مسلسله الجديد "الوجه الآخر"، والذي يخوض من خلاله ثاني بطولاته المطلقة في الدراما التليفزيونية، وهو من إنتاج شركة سينرج لـ تامر مرسي، ويشارك بجانبه الفنانين: نسرين طافش، ومادلين طبر، وندى موسى، وهبة الأباصيري، وهاجر الشرنوبي، وأحمد سلامة، وعماد رشاد، وأحمد خليل، وإسلام حافظ، وهو من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج سميح النقاش.

ويجسد المصرى شخصية رجل أعمال يتزوج من نسرين طافش، حيث يعملان فى شركة والدها، وتتوالى الأحداث، حيث يدور المسلسل فى إطار من التشويق والإثارة.

بحر.. أولى بطولات الفنان ماجد المصري المطلقة في الدراما

وكان مسلسل "بحر"، الذي عرض في عام 2019، وحقق نجاحًا كبيرًا على قناة الحياة، هو أولى أعمال الفنان ماجد المصري المطلقة، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح، وقدم فيه "المصري" الدراما الصعيدية للمرة الأولى من 60 حلقة.

وشارك بجانب الفنان ماجد المصري في مسلسل "بحر" الفنانين: حنان سليمان، ودياب، وحسني شتا، وعبد الرحمن أبو زهرة، وسلوى عثمان، وثراء جبيل، وأحمد كشك، ونورها، وسعيد صالح، ومريهان مجدي، ونجل الفنان ماجد المصري "آدم".

وتدور قصة المسلسل في إطار درامي، حول العديد من القضايا الاجتماعية، والمشاكل التي تحدث بين أبناء الصعيد المصري، وخاصة مشكلة الثأر الأبدية، حيث تقع مشاكل بين عائلتي "بحر"، و"الضو"، بالإضافة إلى العديد من الصراعات التي تقع بينهما.