حرص الفنان محمد رمضان على مشاركة جمهوره صورة له برفقة الفنان العالمي ميتر جيمس معلنا عن وجود تعاون بينهما خل

محمد رمضان,الفنان محمد رمضان,اخبار محمد رمضان,ميتر جيمس,الفنان ميتر جيمس,كليب محمد رمضان وميتر جيمس,محمد رمضان وميتر جيمس,ميتر جيمس ومحمد رمضان

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 16:56
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد سوبر ساكو

محمد رمضان يكشف عن كليب جديد مع العالمي ميتر جيمس

محمد رمضان وميتر جيمس
محمد رمضان وميتر جيمس

حرص الفنان محمد رمضان على مشاركة جمهوره صورة له برفقة الفنان العالمي ميتر جيمس، معلنًا عن وجود تعاون بينهما خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى فيديو كليب جديد مثل الذي طرحه مؤخرًا بعنوان "تيك توك" مع النجم العالمي سوبر ساكو، وذلك خلال فترة زيارته إلى دولة الإمارات العربية المتحدة هو وأسرته.



ونشر محمد رمضان عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة له ظهر فيها برفقة الفنان العالمي ميتر جيمس، معلقًا عليها قائلًا: "انتظروا المفاجأة الكبيرة.. ثقة في الله نجاح".

معلومات عن الفنان العالمي ميتر جيمس

ميتر جيمس مغني راب وملحن كونغولي ولد في يوم 6 مايو 1986 في عاصمة زائير، جمهورية الكونغو الديمقراطية حاليًا، ونشأ في فرنسا، ويعيش حاليا بها، وهو عضو سابق في مجموعة الهيب هوب سكسيون داسوت، وأصدر ألبومه الرئيسي الأول "سابليمينال" في عام 2013، وتم بيع أكثر من مليون نسخة في فرنسا، و وبلغ ذروته في المرتبة الثانية في تصنيف الألبومات الفرنسية حسب، ووصل ألبوماه التاليان "قلبي كان على حق"، و"الحزام الأسود" إلى المرتبة الأولى في فرنسا وبلجيكا، وبلغت ذروتها في أعلى 40 أغنية عبر دول أوروبية مختلفة، بما في ذلك الدنمارك، وإيطاليا، وسويسرا، وألمانيا، وتصدر تصنيف الأغاني الفردية الفرنسي أربع مرات، بما في ذلك مرة واحدة كفنان مميز، كان آخرها في عام 2018 بأغنيته نفس الشئ.

محمد رمضان في الإمارات مع أسرته

وكان نشر الفنان محمد رمضان مؤخرًامقاطع فيديو خلال رحلته إلى دولة الإمارات، ظهر فيه برفقة أسرته، وهو يتجول في عدد من الأماكن داخل مدينة دبي، معبرين عن سعادتهم بالرحلة.

تيك توك.. آخر كليبات محمد رمضان

جدير بالذمر أن آخر كليبات محمد رمضان التي طرها “تيك توك”، والتي تم تصويرها بميدان تايم سكوار في نيويورك، وسط تفاعل كبير من جمهوره، ونشر رمضان الأغنية على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك”معلقًا عليها: “دلوقتي أغنيتي الجديدة Tik Tok مع سوبر ساكو علي قناتي الرسمية علي اليوتيوب".

محمد رمضان يشارك سوبر ساكو “تيك توك”

ويقدم محمد رمضان أغنية " تيك توك" بالمشاركة مع مغني الراب الأرميني الأصل سوبر ساكو، التي تم تصويرها في مصر بينما قام ساكو بالتصوير في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، والأغنية من كلمات محمد رمضان، وكابوس، وفرغلي بلاكس، وألحان فرغلي بلاكس، وتوزيع سوبر ساكو. ، وإخراج حسام الحسيني.