أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز المواعيد النهائية للجولة الأولى من مسابقة البريميرليج والذي سينطلق يوم

ليفربول,الدوري الإنجليزي,البريميرليج,مواعيد الدوري الإنجليزي

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 07:51
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ديربي لندني نقطة البداية.. البريميرليج يعلن مواعيد الجولة الأولى

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، المواعيد النهائية للجولة الأولى من مسابقة البريميرليج، والذي سينطلق يوم 12 سبتمبر المقبل، وذلك بعد حصول الأندية على راحة لمدة شهر ونصف، ولك بعد امتداد الموسم الكروي في انجلترا لنهاية شهر يوليو الماضي، وذلك لتوقف المسابقة 3 أشهر قبلها بسبب تفشي فيروس كورونا، والذي منع من إقامة المباريات طوال تلك الفترة.



وكشف الحساب الرسمي للبريميرليج على موقع التواصل الاجتماعي، عن موعد لقاء الافتتاح للبريميرليج هذا الموسم، حيث سيشهد ديربي لندني سيجمع فريق أرسنال، بطل كأس الاتحاد الإنجليزي، والذي سيحل ضيفًا على فولهام، العائد للأضواء هذا الموسم، وذلك في تمام الساعة الواحدة والنصف من ظهر يوم 12 سبتمبر المقبل.

لقاء الديربي اللندني بين فولهام وأرسنال سيتبعه مباراتين في الساعة الخامسة من مساء نفس اليوم، حيث يستضيف كريستال بالاس فريق ساوثهامتون، بينما يحل نيوكاسل، الذي فشلت صفقة انتقال ملكيته لصندوق الاستثمار السعودي، ضيفا على وستهام في ثالث مباريات اليوم الأول من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز

أمام ليفربول، بطل البريميرليج، فسيبدأ الدوري من اليوم الأول، والذي سيختتمه بلقاء في ختام اليوم، أمام ليدز يونايتد العائد حديثًا للدوري مرة آخرى بعد 16 عامًا قضاها في دوري الشامبيون شيب، ليُختتم اليوم الأول من المسابقة الأشهر والأقوى في العالم.

تشيلسي بصفقاته القوية سيظهر في اليوم الثالث من المسابقة 14 سبتمبر، وذلك عندما يحل ضيفًا على برايتون في العاشرة مساءً، وهو نفس توقيت مباراة شيفيلد يونايتد وولفرهامبتون.

وأجلت رابطة البريميرليج، مباراتي بيرنلي ومانشستر يونايتد بالإضافة للقاء مانشستر سيتي وأستون فيلا، وذلك لمنح السيتي واليونايتد فرصة راحة إضافية بعد امتداد مشوار الفريقان لشهر أغسطس الماضي، حيث لعب اليونايتد نصف نهائي اليورباليج، والسيتي لعب ربع نهائي دوري الأبطال.

وجاءت المواجهات كما يلي:

12 سبتمبر

فولهام أمام أرسنال في تمام الساعة 1:30 ظهرًا

كريستال بالاس أمام ساوثهامتون       الساعة 5:00 مساءً

وستهام يونايتد أمام نيوكاسل           الساعة 5:00 مساءً

ليفربول أمام ليدز يونايتد             الساعة 7:30 مساءً

 

13 سبتمبر

وست بروميتش أمام ليستر سيتي   الساعة 4:00 عصرًا

توتنهام أمام إيفرتون                الساعة 6:30 مساءً

 

14 سبتمبر

برايتون أمام تشيلسي        الساعة 10:00 مساءً

شيفيلد يونايتد - وولفرهامبتون    الساعة 10:00 مساءً