أعلن السويسري رينييه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم النادي الأهلي قائمة الفريق الذي سيواجه فريق

الأهلي,الدوري المصري,صالح جمعة,الأهلي والمصري

الجمعة 30 أكتوبر 2020 - 23:56
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

لأول مرة.. صالح جمعة في قائمة الأهلي بعد غياب عام

أعلن السويسري رينييه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم النادي الأهلي، قائمة الفريق الذي سيواجه فريق المصري البورسعيدي، يوم غدٍ السبت، في إطار الجولة 23 من عمر مسابقة الدوري المري، وسط وجود العديد من المفاجآت داخل قائمة الفريق المتصدر للترتيب والذي يسعى للفوز على المصري وحسم بطولة الدوري المصري مبكرا.



وشهدت القائمة تواجد صالح جمعة، لاعب وسط الفريق، لأول مرة في القائمة منذ بداية الموسم الجاري، وذلك بعدما كان خارج حسابات السويسري رينييه فايلر، الذي أكد أكثر من مرة أنه لن يلعب معه نظرًا لعدم التزامه ومطالبته في أكثر من مناسبة بالبحث عن فريق آخر ينضم له، قبل أن يعيده للتدريبات بعد عودة النشاط بعد انتهاء فترة حظر كورونا.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت مطالبات من الجماهير الحمراء بمنح صالح جمعة فرصة اللعب بعد غيابه أكثر من عام عن المباريات، وعدم منح فايلر الفرصة له في الظهور في أي لقاء حتى ولو كان وديا بسبب عدم التزامه في التدريبات.

ويتواجد صالح جمعة في القائمة التي تضم 20 لاعبًا، بالإضافة لاستعادة الفريق لوليد سليمان، والذي تغيب عن لقاء الجونة الماضي، والذي فاز بها الأهلي بهدف دون رد، نظرا لإصابته في مباراة القمة، والتي تحمل اسم القمة 102، والتي أقيمت يوم السبت الماضي، على استاد القاهرة الدولي، أمام الزمالك، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويفتقد الأهلي أحمد فتحي، الظهير الأيمن، والمالي أليو بادجي، لاعب الوسط، في مباراة الغد لحصول فتحي على الإنذار الثالث أمام الجونة، وديانج الذي تعرض للطرد أيضًا أمام الجونة ليفقده الفريق بالإضافة لمحمود متولي، مدافع الفريق، والذي تعرض للإصابة بالرباط الصليبي وغاب على أثره عن مباراتي الزمالك والجونة، وينتظر غيابه 9 أشهر مقبلة، كما يغيب حسين الشحات للإصابة أيضًا.

 

وجاءت القائمة:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير.

الدفاع: علي معلول، محمود وحيد، أيمن أشرف، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، محمد هاني، محمد شكري.

الوسط الدفاعي: حمدي فتحي، عمرو السولية، عربي بدر.

الوسط الهجومي: صالح جمعة، وليد سليمان – محمد مجدي "أفشة"، أحمد الشيخ، جيرالدو دا كوستا.

الهجوم: أليو بادجي، جونيور أجاي، مروان محسن.