تعرض حفل الهضبة عمرو دياب المذاع على تطبيق أنغامي إلى عطل في السيرفرات الخاصة بالحفل نتيجة الإقبال الغير مس

عمرو دياب,دينا الشربيني,اماكن السهر

الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 23:05
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مش لايف.. مشكلات واجهت عمرو دياب في حفلته على أنغامي

عمرو دياب
عمرو دياب

تعرض حفل الهضبة عمرو دياب، المذاع على تطبيق أنغامي، إلى عطل في السيرفرات الخاصة بالحفل، نتيجة الإقبال الغير مسبوق على حفل بهذا التطبيق، وكان هذا خلال الدقائق الأولى من الحفل الذي قام الهضبة بإحياءه للمرة الأولى.



وتعرض الحفل لحالة من الغضب الجماهيري بعد اكتشاف أن عمرو دياب لم يقم بالغناء بصيغة اللايف كما تم الإعلان قبل الحفل الذي تم مقابل لمشاهدته وهو 10 جنيهات.

تأجيل عمرو دياب لحفل العلمين

قد أعلنت شركة تذكرتي، الشركة المنظمة لحفل الفنان عمرو دياب، عن تأجيل الحفل الذي كان مقررًا إقامته اليوم، بمدينة العلمين الجديدة، لصيف 2020، خصوصًا بعد طرحه أحدث أعماله الغنائية "أماكن السهر"، والتي حققت نجاحًا كبيرًا، خصوصًا كليبه الذي ظهرت فيه الفنانة دينا الشربيني.

عمرو دياب يحيي حفلًا أون لاين لأول مرة

وقد أعلن الهضبة عمرو دياب، عن استعداده لإحياء حفل غنائي جديد على طريقة "أون لاين"، لصيف 2020، وذلك خلال الأيام المقبلة، خصوصًا بعد طرحه أحدث أعماله الغنائية "أماكن السهر" والتي حققت نجاحًا كبيرًا، وكليبه الذي ظهرت فيه الفنانة دينا الشربيني.

ونشر الفنان عمرو دياب عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة له على البحر، معلنًا من خلالها عن استعداده لإحياء حفل غنائي، داعيًا جمهوره ومحبيه لانتظار موعد الحفل.

عمرو دياب يطرح أماكن السهر

 

وطرح عمرو دياب، خلال الأيام الماضية، كليب أغنيته الجديدة أماكن السهر، وهي من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أسامة الهندي، ومدير تصوير مازن المتجول، وإخراج أحمد النجار، وإشراف عام موسى عيسى.

تعاقد عمرو دياب مع نتفيلكس

 

وأعلن الهضبة عمرو دياب، خلال الأيام الماضية، عن تعاقده مع شركة نتفليكس العالمية لعودته للدراما مرة آخرى، ونشر عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" فيديو قائلًا: "سعيد جدًا بالتعاون مع نتفليكس في هذا العمل الفني الجديد.. فأنا أشد المؤمنين بأن الفن لغة عالمية.. والآن وبهذا العمل الفني الدرامي أنا متحمس جدًا مع نتفليكس أن نصل إلى أكثر من 193 متابع في أكثر من 190 دولة حول العالم للاستمتاع بمحتوى فني جديد.. صنع في مصر.. ويستمتع به العالم بأكمله".