انتقلت الفنانة منال سلامه إلى مستشفى العلمين النموذجي إثر تعرضها لحادث سير برفقة فتاتين أحدهما ابنتها وهي أم

عادل اديب,منال سلامه

السبت 26 سبتمبر 2020 - 01:29
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد تعرضها لحادث سير.. تفاصيل الحالة الصحية لـ منال سلامة

منال سلامه
منال سلامه

انتقلت الفنانةمنال سلامة إلى مستشفى العلمين النموذجي، إثر تعرضها لحادث سير برفقة فتاتين أحدهما ابنتها  وهي أميرة عادل أديب وأخرى تُدعى سلمى حسين، وكان ذلك بالكيلو 50 بطريق "العلمين وادي النطرون.



وقال زوج الفنانة منال سلامة المخرج عادل أديب في تصريح صحفي منذ قليل أن حالتها مستقرة وأنها تعاني من بعض الكدمات فقط.

من هي منال سلامة

منال سلامة هي فنانة بدأت مشوارها الفني من خلال الأعمال الدرامية عام 1989 من خلال مسلسل "بنات زينب"، لتقدم بعدها 100 عمل فني كان من أشهرهم "النوة" و"لن أعيش في جلباب أبي" و"أوبرا عايدة" و"بوابة الحلواني" و"لعبة الأيام".

آخر الأعمال التي شاركت بها منال سلامة

 

كانت آخر الأعمال الدرامية التي شاركت بها الفنانة منال سلامة هي مسلسل "عائلة الحاج نعمان" والذي شاركت فيه إلى جوار تيم حسن وصلاح عبد الله و يسرا اللوزي و سهر الصايغ وهبة مجدي ومن تأليف مجدي صابر وإخراج أحمد شفيق.

منال سلامة وحياتها الشخصية

 

منال سلامة متزوجة من المخرج عادل أديب شقيق الإعلامي عمرو أديب، وأنجبت منه طفلين، والدها المخرج حسن سلامة، وأخيها الفنان شريف سلامة، رغم مشاركتها في العديد من المسلسلات مثل "ليالي الحلمية"، و"وجهي القمر"، إلا أنها لم تشارك بالأعمال السينمائية إلا من خلال فيلمين، وهما "الزمن صعب" عام 1992، و"خادمة ولكن" عام 1993.

وهي في عامها الرابع شاركت بأولى أدوارها الفنية من خلال إحدى المسرحيات، وبعدها كان لها عدد من التجارب الشهيرة مثل "الزعيم"، والزير سالم.

كما أنها قليلة التواجد على الساحة الفنية، وأرجعت ذلك لعدد من الأسباب أبرزهم رفضها للأعمال الحالية، وما تناقشه، وأدوار الإغراء، والإثارة، وأيضًا بسبب مراعتها لأبنائها.

تعاونت منال سلامة مع زوجها  المخرج عادل أديب من خلال دورها في مسلسل "جبل الحلال"، وهو من بطولة الراحل محمود عبد العزيز، ولكنهما رفضوا تكرارها بعد ذلك حتى لا ينسب أحد نجاحاتها لزوجها.

رفضت منال سلامة دخول أبنائها للوسط الفني، وأرجعت ذلك إلى أن الوسط أختلف كثيرًا في الفترات السابقة، وأصبح يعاني من المشكلات.