لم يكن يعلم الشاب العشريني الذي يجلس برفقة أصدقائه بجوار إحدى المحلات خلال تناولهم أطراف..المزيد

تركيا,سقوط طفل,طفل يسقط من الطابق الثالث,شاب ينقذ طفل

السبت 26 سبتمبر 2020 - 07:18
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| نجاة طفل سقط من "البلكونة" على شاب جالس على كرسيه

نجاة طفل سوري بعد سقوطه من الطابق الثالث
نجاة طفل سوري بعد سقوطه من الطابق الثالث

لم يكن يعلم الشاب العشريني، الذي يجلس برفقة أصدقائه بجوار إحدى المحلات، خلال تناولهم أطراف الحديث، أنه سيكون السبب في نجاة طفل من الموت المحقق، وذلك بعد سقوطه عليه من الطابق الثالث. 



وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"،  فيديو لطفل  سوري وهو يسقط من الدور الثالث في حضن مواطن تركي، كان يجلس مع رفاقه في شارع بولاية غازي.

ووفقًا لصيحفة "خبر" فإنّ الطفل السوري يُدعى عبد القادر، ويبلغ من العمر سنتين فقط، سقط من شرفة منزل عمّه بالدور الثالث، في حضن الشاب إسماعيل ألماس، لحظة جلوسه برفقة أصدقائه أمام مكتب عقاري متواجد بأسفل البناء.

وأكدت الصحيفة أن الطفل عبد القادر، لم يصيبه أي مكروه، في الوقت الذي أدّى فيه سقوطه نتيجة الصدمة القوية  إلى كسر الكرسي الذي يجلس عليه الشاب إسماعيل.

وأشارت الصحيفة إلى أن الطفل لو سقط على بعد 10 سم فقط من الشاب إسماعيل لكان اصطدم بحافة الرصيف، ولكانت بالتالي الإصابة بليغة أكثر، ووصفت الحادث بـ "المعجزة".

واصطدم الطفل في البدء بأنف الشاب إسماعيل، ومن ثم بيده، ليسقطا أرضا، فيما هرولت والدته إلى النزول أسفل البناء لتأخذ طفلها وتنصرف على الفور.

وعن الموقف الذي تعرض له إسماعيل ونجاة الطفل بسبب جلوسه في هذا المكان بالتحديد يقول: “كنا نتبادل أطراف الحديث مع الأصدقاء، وتفاجأت بسقوط الطفل في حضني، وأصيب أنفي ويدي بإصابات بسيطة، مؤكدًا أن هذا لا يهم، المهم هو أنّ الطفل نجا بفضل الله عز وجل.