يواصل نادي برشلونة الإسباني محاولاته للاحتفاظ بالأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم الفريق والذي أعلن عن فسخ تعاقده

برشلونة,مانشستر سيتي

الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 20:57
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تقارير: عقوبات مغلظة تنتظره.. ميسي في برشلونة يوم الأحد

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

يواصل نادي برشلونة الإسباني محاولاته للاحتفاظ بالأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم الفريق، والذي أعلن عن فسخ تعاقده معه الفريق من جانب واحد، وذلك خلال الأيام الماضية، مما أشعل الأخبار حول العالم حول مصير البرغوث الأرجنتيني ووجهته المقبلة عقب رحيله عن قلعة الكتلان، حيث يصر أن النادي الكتالوني بأن فسخ العقد غير صحيح ومطالبة ميسي بالعودة للنادي.



وكان ميسي قد أعلن الأسبوع الماضي أنه سيرحل عن الفريق مستغلا بندا في تعاقده مع الفريق يتيح له الرحيل عقب نهاية كل موسم، إلا أن نادي برشلونة أكد أن تفعيل البند ينتهي يوم 12 يونيو، وهو ما يرفضه اللاعب الأرجنتيني الذي يؤكد أن ظروف كورونا قد مدت الموسم مما يمد معه مدة تفعيل العقد.

وانتقلت العلاقة بين ميسي وبرشلونة بحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية إلى مرحلة التهديد، حيث منح النادي الإسباني مهلة لميسي من أجل الحضور والانضمام للاختبارات الطبية التي يجريها النادي للكشف عن فيروس كورونا، يوم الأحد المقبل، مؤكدًا أنه سيخضع لعقوبات مالية قاسية في حالة حضوره يوم الأحد المقبل للخضوع للاختبارات الطبية التي ستجرى للوقاية من فيروس كورونا.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن النادي قد يقوم بفرض عقوبة بسيطة على ميسي في حالة عدم حضوره للاختبار دون إذن، إلا أن العقوبات ستتصاعد بداية من اليوم الثاني، الذي سيكون يوم الاثنين المقبل، ليصل الأمر لوقف الراتب وفرض غرامات مالية قاسية على اللاعب نظرًا لخرقه النظام التأديبي الموضوع للأندية الإسبانية.

وكشف التقرير أن النادي في حالة عدم حضور ميسي يومي الأحد والاثنين سيقوم بخصم من يومين إلى 10 أيام بالإضافة لغرامة تصل إلى 8% من راتبه الشهري، 11% من راتبه الشهري طبقًا لراتب ميسي، وإيقافه عن العمل.

وأوضح التقرير أن غياب ميسي بداية من اليوم الثلاثاء سيكون له عواقب خطيرة على اللاعب ستزيد معها الغرامات المالية المفروضة قد تل إلى 35% من راتبه عن الغياب لمدة 3 أيام وعقوبات آخرى يدخرها النادي لمعاقبة ميسي عن فترة غيابه ليتصاعد الأزمة بين الطرفين في ظل تمسك ميسي بموقفه من الرحيل من برشلونة وعدم تراجعه في ظل رغبته في الانضمام للإسباني بيب جوارديولا في مانشستر سيتي.

وكشف التقرير أن ميسي قد يكون حاضرًا للاختبارات التي ستُجرى يوم الأحد المقبل، وذلك خوفًا من خرق لوائح الاتحاد الإسباني وهو ما قد يؤثر على مصير قضيته التي يرغب في إنهائها في أقرب وقت.