جثة لعجوز داخل شقته بدائرة قسم شرطة بدر القتيل في العقد الخامس من عمره يرتدي كامل ملابسه.. المزيد

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 08:21
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شرب شاي بجوار الجثة.. تفاصيل ذبح عامل لوالده

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

جثة لعجوز داخل شقته بدائرة قسم شرطة بدر، القتيل في العقد الخامس من عمره، يرتدي كامل ملابسه مع وجود إصابات بالرأس، والمتهم هو الابن والذي يبلغ من العمر 20 عامًا، عامل، وقرر قتل أبيه، بعد سوء معاملة الأخير له، وحدثت مشادة كلامية بين المتهم والمجني عليه، وقام على إثرها بضربه بعصا على رأسه وهرب من المنزل.



تفاصيل الواقعة تعود حينما تلقى مأمور قسم شرطة بدر، بلاغًا من الأهالي يُفيد بالعثور على عجوز مقتولا داخل شقته بدائرة القسم، وانتقلت قوة أمنية إلى مسرح الجريمة، وتبين العثور على جثة رجل في العقد الخامس من العمر، ويرتدي كامل ملابسه ومصاب بجرح في رأسه.

الإدارة العامة لمباحث القاهرة بإشراف اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، نجحت في كشف غموض العثور على جثة عجوز في العقد الخامس من عمره داخل شقته في منطقة بدر، وتبين أن نجله وراء ارتكاب الواقعة، بسبب سوء معاملة الأب له. 

المتهم يعترف بارتكاب جريمته

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بارتكاب الواقعة، وأضاف أنه نظرا لسوء معاملة الأب له حدثت مشادة كلامية معه وقام على إثرها بضربه بعصا على رأسه وهرب من المنزل، مؤكدًا أنه لم يقصد قتله بل كان يدافع عن نفسه، وتم تحرير محضر بالواقعة وجارٍ العرض على النيابة العامة. المتهم الذي يبلغ من العمر 20 عامًا،  أوضح سبب ارتكابه هذه الجريمة البشعة، وبدا اعترافاته بمحضر الشرطة قائلًا: "أنا قتلته علشان هو يستاهل الموت ومش ندمان"، مضيفًا: "أنت فاشل ومش نافع في شغلانة يا عاطل.. أنا سعيد إني قتلته حولني مجرم.. أبويا يستاهل القتل".

وأشار المتهم: "بعد ما قتلت أبويا قولتله كده قتلتك، وعملت شاي وقعدت جمب الجثة.. وبعدين أخدت دش وغيرت هدومي.. وكان معاه 690 جنيها أخدتهم ومشيت روحت على القهوة". 

بدورها، قررت النيابة العامة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وقررت تشريح الجثة؛ لبيان سبب الوفاة والاستماع لأقوال شهود العيان.