تداولت الصحف الأجنبية بعض الشائعات عن انتقال أنجلينا جولي من الولايات المتحدة الأمريكية إلى انجلترا بأبنائها ا

براد بيت,انجلينا جولي,أنجلينا جولي

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 23:21
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

حقيقة هروب أنجلينا جولي وأبناءها من براد بيت

انجلينا جولي
انجلينا جولي

تداولت الصحف الأجنبية بعض الشائعات عن انتقال أنجلينا جولي من الولايات المتحدة الأمريكية إلى إنجلترا بأبنائها الستة، هربًا من زوجها السايق براد بيت، ولم يقع الطلاق بينهما حتى الآن.



وقال أحد التقارير الأجنبية بمجلة، Woman's Day، أن أنجلينا جولي تخطط للهرب من براد بيت، وأنها قامت بمنع الأطفال من رؤية أقاربهم من ناحية زوجها السابق.

تكذيب هروب أنجلينا جولي

 

يبدو أن ما نشره التقرير حول نية أنجلينا جولي يمكن بالبحث وراءه قليلًا اكتشاف خديعته، وهذا بسبب أن براد بيت يشارك أنجلينا جولي في الوصاية على الأبناء وهذا ما يجعل أمر هروبها مستحيلًا.

كما أن أنجلينا جولي في ديسمبر الماضي أعلنت أنها تخطط بالفعل للخروج من الولايات المتحدة الأمريكية بأبناءها ولكن سيحدث هذا بعد أن يُكمل أصغر الأبناء 18 عام، وهو ما يحتاج إلى سنوات حيث أن أصغرهم يبلغ من العمر 12 عام.

الأخبار حول عودة أنجلينا جولي وبراد بيت

 

ونقلت صحيفة التابلويد الإسترالية، في وقت سابق، أن الوقت الذي تم به تأجيل قضية طلاق أنجلينا جولي وبراد بيت، بسبب جائحة كورونا التي انتشرت في دول العالم، جاء بالإيجاب على هذه العلاقة، وأصبحت علاقة الطرفين أفضل من ذي  قبل.

كما أن العديد من المواقع الشهيرة مثل "People" و" Entertainment Tonight"، أكدت أن براد بيت أصبح أبًا أفضل بعد التواصل مع أنجلينا من أجل الأبناء ولكنهم لم يذكروا أن ذلك التواصل قد يوقف الطلاق أم أنهما مستمرين في القضية.

قصة أنجلينا جولي وبراد بيت

 

 

بدأت علاقة أنجلينا جولي وبراد بيت منذ عام 2004، خلال تصويرهما أحد الأفلام سويًا، وتوطدت علاقتهما، وأطلقت حينها جينفر أونيستون شائعة وجود علاقة تجمعهما معًا، لتخرج أنجلينا وتنفي وقتها، مؤكدة أنها لا تدخل في علاقة مع رجل متزوج.

وفي عام 2005، انفصل براد بيت وجينفير أونستون، وفي 23 أغسطس 2014 تزوجت أنجلينا جولي وبراد بيت في حفل بسيط في فرنسا.

انفصال أنجلينا جولي وبراد بيت

 

وانفصلت أنجلينا جولي وبراد بيت عام 2016، بعد علاقة استمرت 12 عامًا، نتج عنها 4 أطفال بالتبني من أسيا وأفريقيا وتؤام أنجباه.

وبعد الانفصال، حدثت بينهما صراعات على حضانة الأطفال، وقالت أنجيلنا جولي التي رفعت دعوة بالطلاق وقتها، إنه ضرب أحد الأبناء، وطالبت المحكمة بالحصول على الحضانة كاملة.