كثيرا ما يكون الفنان تميم يونس محط الانظار بالرغم من صغر سنه وقصر مشواره الفني إلا أنه واجه العديد من المشك

التحرش,تميم يونس,سالمونيلا,تميم يونس والتحرش,أزمات في حياة تميم يونس,تميم يونس أزمات,التحرش بتميم يونس,تميم يونس يتعرض للتحرش,تميم يونس تحرش

الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 03:50
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

من العنف ضد المرأة للتحرش به.. أزمات لاحقت تميم يونس

تميم يونس
تميم يونس

كثيرًا ما يكون الفنان تميم يونس محط الانظار بالرغم من صغر سنه، وقصر مشواره الفني، إلا أنه واجه العديد من المشكلات، وهو من مواليد القاهرة، والتحق  بكلية الفنون الجميلة، وبعد تخرجه منها بدأ العمل في المجال الفني، منها ممثل، والغناء، ومخرج إعلانات، وتصميم الجرافيك، إلى أن أصبح، وتميزت أعماله بالغرائبية، سواء الإعلانات أو الأغاني، فإعلاناته تميل إلى السخرية، وأغانيه لها طابع مميز، وهو السخرية من العالم المحيط، وأنها تعتمد على كلة واحدة.

وتسبب تميم يونس في جدل كبير بالأيام الماضية، وذلك بعدما نشر إحدى الفيديوهات التي يصرح خلالها عن تعرضه بالتحرش من إحدى الاطباء، ولم تكن هي الأزمة الأولى في حياة تميم يونس منذ طياته على الساحة الفنية، وهو ما سنستعرضه في السطور التالية.

تميم يونس يتعرض للتحرش

كشف الفنان تميم يونس عن تعرضه للتحرش الجسدي، ونشر تميم يونس عبر صفحات التواصل الاجتماعي إحدى الفيديوهات الخاصة به، والذي يعلن من خلاله عن تفاصيل الواقعة، وقال: "أنا كان عندي 22 سنة وكنت لسة خاطب وكنت صغير في السن.. وذهبت لدكتور سنان علشان يخلعلي ضرسي وكسرلي حاجة في الفك وكنت بنزف وكان لازم يتعملي عملية وفضلت 3 أيام بنزف".

وتابع تميم يونس أن خطيبته عرضت عليه الذهاب إلى أحد الأطباء المشهورين الذي يدعى باسم سمير، وهو على علاقة مقربة بعائلة خطيبته، وبالفعل ذهبوا إليه لكي يعالجه ويساعده في التخلص من هذا الألم، وأكد تميم أنه حرص على الاستفسار عن بعض الاسئلة التي وصفها بالغريبة بالنسبة له.

وأضاف تميم يونس أنه لم يكن بكامل وعيه حيها نتيج للآلام الذي كان يعاني منها، وأن الطبيب طلب منه أن يأخذ بنج عضلي، لكي يستطيع خلع ضرسه، وبالفعل استجاب تميم له، ولكن أثناء حقنه قام الطبيب بالتحرش به، الأمر الذي أغضب يونس كثيرًا، وقام بإبعاده ولكن الدكتور اتهمه بأنه يعاني من الاضطرابات نتيجة للبنج، وأنه لم  يكن بوعيه.

اتهام تميم يونس بالتحرش

تعرض الفنان تميم يونس بالأيام الماضية لبعض الاتهامات من فتيات رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتهمونه بالتحرش  بهن، الامر الذي أزعجه كثيرًا، واضطره للخروج عن صمته، ونشر عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" نافيًا هذه الإتهامات، ومشيرًا إلى أنها تزعج عائلته، وأولاده كثيرًا.

ونشر تميم يونس قائلًا: "توجهت صباح اليوم إلى شرطة الإنترنت وقدمت بلاغًا ضد كل من كتب على مواقع التواصل الاجتماعي متهمًا إياي بالتحرش بفتيات.. وهي كتابات سببت لي ولأسرتي وأولادي ولمن يتابعني من المعجبين بما أقدمه لهم إزعاجًا شديدًا".

تميم يونس متهم بالتحريض على العنف

طرح الفنان تميم يونس منذ فترة إحدى الاغاني له بعنوان "سالمونيلا"، والذي يؤديها مع الفنان محمود العسيلي، وحققت حين عرضها نجاح كبير، ملايين المشاهدات، تسببت في جدل كبير، وبدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي في البحث عن معنى سالمونيلا، وتصدر ذلك مؤشرات البحث.

ولكن بعد ذلك واجه تميم يونس أزمة ألا وهي أن البعض اتهمه إلى أن الاغنية تشير إلى التحريض  على العنف ضد المرأة، وذلك من خلال كلماتها والتي تقول: "وإن قولتيلي لأ يلعن أبو شكلك بكره يقابلك حد يقولك لأ تلق طعامتك تيجي في كرامتك  تبقي"، فالبعض اعتبر بذلك أنه يفرض القمع على البنات أو السيدات التي يرفضن الارتباط بأي شاب لم يعجبهن، وأنه يسمح لأي شاب يتم رفضه من قبل الفتاة أن يفعل ما يريد، فاضطر تميم يونس إلى الاعتذار لجميع السيدات، وحذف بسبب ذلك الأغنية، موضحًا أن الهدف منها ليس ذلك، وأنه كان يهدف للسخرية.