تفاقمت الأزمة في نادي الزمالك بسبب التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي..المزيد

الزمالك,فرجاني ساسي,ساسي

الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 11:56
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أزمة فرجاني ساسي تتفاقم.. واللاعب يحذف نادي الزمالك من حساباته

ساسي
ساسي

تفاقمت الأزمة في نادي الزمالك بسبب التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك على إثر مباراة الفريق الأخيرة بالدوري أمس الخميس أمام المقاولون العرب حيث توجه مباشرة إلى غرف خلع الملابس تاركًا ملعب ستاد القاهرة حينما تم استبداله في أحداث شوط المباراة الأول للقاء.



وقام فرجاني ساسي، لاعب الزمالك بحذف كلمة "لاعب في نادي الزمالك"، من تعرفيه على حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر.

 

وكان ساسي قد رفض التوجه لدكة بدلاء الزمالك عقب استبداله ثم توجه مباشرة إلى غرفة خلع الملابس وقام بجمع متعلقاته الشخصية، ثم غادر استاد القاهرة أثناء أحداث المباراة.

وتشير التقارير إلى أن هناك اتجاه من قبل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق تجاه اللاعب، واستبعاده من مباراة الفريق المقبلة أمام نظيره إنبي بالجولة الـ 23 من مسابقة الدوري الممتاز المصري.

وكانت جماهير نادي الزمالك قد شنت هجومًا شديدًا على التونسي فرجاني ساسي، عقب نهاية المباراة بالأمس، حيث دشن المغردون على موقع التغريدات القصيرة تويتر، هاشتاج يحمل إسم ساسي.

ووجه المغردون الانتقادات لساسي، وطالبوه بالرحيل عن نادي الزمالك وعدم الاستمرار فيه لأن نادي الزمالك أكبر من أي لاعب، وجاء تعليق أحد المشاركين:

 

وفي تقرير لصحيفة الرقمية التونسية أوضحت أن فرجاني ساسي الذي غادر مباراة الزمالك والمقاولون العرب بعد مرور 57 دقيقة من عمر المباراة، ظهر عليه علامات الغضب بعد قرار المدير الفني للفريق باتريس كارتيرون باستبداله لصالح اللاعب المغربي محمد أوناجم. وتمكن فريق المقاولون العرب من تحقيق فوز ثمين على نظيره الزمالك، بهدفين مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين مساء أمس الخميس، على ستاد القاهرة الدولي في ختام مباريات الجولة الـ 22 من مسابقة الدوري الممتاز المصري.