كشف تقرير إذاعي إسباني اليوم الجمعة أن نادي برشلونة الإسباني سوف يصدر بيانا رسميا خلال الساعات القليلة..المزيد

اخبار برشلونة

الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 08:38
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

برشلونة يتحرك رسميًا بشأن ميسي

ميسي
ميسي

كشف تقرير إذاعي إسباني اليوم الجمعة أن نادي برشلونة الإسباني سوف يصدر بيانًا رسميًا خلال الساعات القليلة القادمة سيتحدث خلاله عن الأزمة الكبيرة التي يتصدرها قائد الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي، والذي أبدى رغبته في الرحيل عن صفوف البارسا خلال انتقالات الصيف الجاري، وأنه يريد تفعيل البند الذي يعطيه الحق في الرحيل وفسخ التعاقد من طرف واحد بنهاية الموسم.



وأوضحت شبكة قنوات chtv أن نادي برشلونة سيقوم بإصدار بيانًا خلال الساعات المقبلة يوضح فيه موقفه بشكل رسمي إلى الجماهير بما يتعلق بموقفه تجاه نجم الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي، ورغبته في الرحيل عن صفوف الفريق.

وأكدت الشبكة أن النادي الإسباني سيؤكد في بيانه أن ليونيل ميسي باقي في الفريق وغير قابل للبيع على الإطلاق، وأن بارتوميو رئيس النادي مستعد لتقديم إستقالته على الفور.

وأضافت أن رئيس برشلونة مستعد للإستقاله في حالة ظهور ليونيل ميسي، ليعلن أنه مستمرًا مع برشلونة ولن يرحل وأنه لا يريد أن يبقى رئيس النادي في منصبه.

وكانت التقارير الصحفية تؤكد في الأيام الماضية أن ليونيل ميسي  اتخذ قرارًا نهائيًا بالرحيل عن برشلونة، ويتمسك به ولا يستطع أحد أن يغير قراره وهو أيضًا لن يتراجع عنه، وأنه حتى لو تقدم جوسيب بارتوميو رئيس برشلونة بإستقالته فإنه لن يغير قراره.

وكشفت تقارير إسبانية أن ميسي بالفعل تواصل مع بيب جوارديولا من أجل الحديث حول إمكانية السيتي لضمه خلال الفترة المقبلة حال رحيله من برشلونة، والمفاوضات بالفعل بين الطرفين وصلت إلى مراحل متقدمة.

في حين أكد رمون لانيس المدير الرياضي لفريق برشلونة في مؤتمرًا صحفيًا عقد الأربعاء الماضي في الكامب نو، من أجل تقديم اللاعب ترينكاو المنضم حديثًا للبارسا، على أن ميسي باق في برشلونة ولن يرحل، وأن الإدارة تعكف في الوقت الحالي لإيجاد حل لإقناع ميسي بالبقاء في برشلونة لأنه مستقبل النادي.

وأكمل بلانيس، أن ميسي يحظى داخل برشلونة باحترام كبير بسبب تاريخ اللاعب الكبير، وأن النادي لا يفكر في أية بنود تعاقديه بين الطريفين، خاصة وأن التعاقد بين ميسي وبرشلونة أعطى للطرفين الكثير، وأعطت البهجة كذلك للجماهير، مضيفًا: "نعمل على إيجاد الحلول الأفضل لميسي وبرشلونة".