أصبحت السوشيال ميديا سلاح ذو حدين فبالرغم من التقارب الاجتماعي الذي خلقته بين روادها وسرعة تداول ..المزيد

رحمة حسن,منة عرفة,دانا جبر,فضيحة دانا جبر,صور دانا جبر,دانا جبر صور فاضحة,صور فاضحة لدانا جب,رحمة حسن صور فاضحة,منة عرفة صور فاضحة

الخميس 1 أكتوبر 2020 - 19:22
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

آخرهن دانا جبر.. فنانات تعرضن لتسريب صور فاضحة لهن

دانا جبر
دانا جبر

أصبحت السوشيال ميديا سلاح ذو حدين، فبالرغم من التقارب الاجتماعي الذي خلقته بين روادها، وسرعة تداول الأخبار خلالها، إلا أنها أيضًا من الممكن أن تتسبب في بعض المشكلات للكثيرين، ولعل من بينهم نجوم الوسط الفني، الذين عانوا من هذا الأمر كثيرًا، ولعل من أبرز الأزمات التي تسببت فيها السوشيال ميديا للفنانين، انتحال شخصياتهم، وتعرضهم للابتزاز، وتسريب بعض الصور الفاضحة، والأخبار الخاصة بهم وتداولها بشكل سريع عليها بين رواد هذه المواقع.



ونرصد من خلال السطور التالية أبرز الفنانين الذي تعرضوا للابتزاز، وتسريب صورهم الفاضحة  عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولعل آخرهم الفنانة دانا جبر.

دانا جبر

تسببت الفنانة السورية دانا جبر في جدل كبير بالأمس الخميس، واحتلت مؤشر البحث الشهير "جوجل"، وذلك بعد تسريب بعض الصور الفاضحة لها، وقاما رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتداولها، وانقسموا بعدها إلى قسمين، والأول أنها مفبركة، وأنها لا يمكن لفتاة مثلها تنتمي لعائلة فنية عريقة أن تفعل ذلك، وأخرى أنها فعلت ذلك بإرادتها لكي تثير الجدل نحوها.

وأصدر المكتب الإعلامي الخاص بالفنانة دانا جبر بيانًا يخص هذا الأمر، ويحذر فيه من تداول هذه  الصور، مشيرين إلى كونها صور خاصة، ولا يمكن تداولها، وأن تسريبها يهدف إلى التشهير بالفنانة، وأسرتها، وكشفت دانا جبر أنها بذلك تكون قد تعرضت لمحاولة ابتزاز من أحد الأشخاص، وأن الهدف وراء ذلك التشهير بسمعتها، ونجوميتها، وطلبت من الصحافة والإعلاميين ضرورة احترام خصوصيتها، والحد من تداول هذه الصور، على المواقع.

منة عرفة

حالة من الجدل تسببت بها الفنانة منة عرفة من قبل، وذلك بعد أن تداولت إحدى الصور الخاصة بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تظهر خلالها مرتدية ملابس البحر "مايوه"، وممسكة بيديها سيجارة على أحد حمامات السباحة.

الأمر الذي تسبب في جدل كبير لها، وصرحت من طلبت منة عرفة من بعض المواقع الإخبارية عدم تداول هذه الصور، مؤكدة أنها لا تعلم كيف تسربت هذه الصور للجمهور، ومن وراء تلك الواقعة.

رحمة حسن

في عام 2018 أثارت الفنانة رحمة حسن جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ما تم نشر إحدى الصور الخاصة بها وهي مرتدية "المايوه"، وجسدها شبه عاري على حسابها الرسمي عبر موقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام"، وتصدرت على أساس ذلك "الترند".

وتعرضت على أساس ذلك لهجوم كبير على مواقع السوشيال ميديا، والبعض أكد أنها تحاول التشبه بالغرب، ولكنها سرعان ما قامت بحذفهم، مشيرة إلى أنها تم تسريبها مضيفة إلى أن هناك شخص ما وراء تداول هذه الصور على ما يقرب من 100 صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي جعلها تتخذ القرار بنشرها بنفسها.