كشف تقرير صحفي تونسي اليوم الجمعة عن بوادر أزمة جديدة في الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بين التونسي فر

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 20:20
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أزمة في الزمالك بطلها فرجاني ساسي

كشف تقرير صحفي تونسي اليوم الجمعة، عن بوادر أزمة جديدة في الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بين التونسي فرجاني ساسي لاعب خط الوسط بالفريق، والفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق وذلك بعد مباراة الأبيض أمس أمام المقاولون العرب بالجولة الـ 22 لمسابقة الدوري الممتاز المصري والتي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي والتي خطف فيها لاعبو ذئاب الجبل فوزًا ثمينًا بهدفين مقابل هدف وحيد في الوقت بدل الضائع قبل نهاية أحداث شوط اللقاء الثاني.



وفي تقرير لها أوضحت صحيفة الرقمية التونسية، أن فرجاني ساسي الذي غادر مباراة الزمالك والمقاولون العرب بعد مرور 57 دقيقة من عمر المباراة، ظهر عليه علامات الغضب بعد قرار المدير الفني للفريق باتريس كارتيرون باستبداله لصالح اللاعب المغربي محمد أوناجم.

وأضاف التقرير أن فرجاني ساسي غادر بشكل مباشر ملعب ستاد القاهرة وتوجه إلى غرف خلف الملابس في الوقت الذي كان فيه فريق المقاولون العرب متقدمًا بهدف دون رد.

وتمكن فريق المقاولون العرب من تحقيق فوز ثمين على نظيره الزمالك، بهدفين مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين مساء أمس الخميس، على ستاد القاهرة الدولي في ختام مباريات الجولة الـ 22 من مسابقة الدوري الممتاز المصري.

المقاولون العرب تقدم في الدقيقة 13 من انطلاقة أحداث المباراة عن طريق لويس هينستروزا، ثم عادل أشرف بنشرقي النتيجة في الدقيقة 73 من عمر المباراة، قبل أن يدرك محمد عصام هدف الفوز للمقاولون في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع لشوط المباراة الثاني ليفوز بهدفين مقابل هدف، ويرفع رصيده للنقطة 40 في المركز الرابع بجدول الترتيب، في حين توقف رصيد الزمالك عند النقطة 42 يخصم منهم ثلاثة نقاط بنهاية المسابقة ويحتل بهم المركز الثالث بالجدول.

وتعرض حازم إمام ظهير أيمن فريق الزمالك للإصابة في الدقائق الأولى لإنطلاقة المباراة بعد كرة مشتركة مع لاعب المقاولون العرب وتدخل الجهاز الطبي وقرر إستبداله ومغادرته ملعب المباراة ليشترك محمد عبد الغني بديلًا له، وأكد طبيب الفريق أن التشخيص المبدئي لإصابة اللاعب هو شد في العضلة الأمامية.