حرص الإعلامي عمرو رضوان مقدم برنامج مساء دي إم سي المذاع عبر فضائية Dmc التعبير عن حبه الشديد لزوجته الفن

دنيا سمير غانم,رامي رضوان,الفنانة دنيا سمير غانم,الاعلامي رامي رضوان,رامي رضوان ودنيا سمير غانم,دنيا سمير غانم ورامي رضوان

الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 17:01
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| "الموسيقى كالمصباح".. رامي رضوان ودنيا سمير غانم يرقصان

رامي رضوان وإدنيا سمير غانم
رامي رضوان وإدنيا سمير غانم

حرص الإعلامي عمرو رضوان، مقدم برنامج "مساء دي إم سي" المذاع عبر فضائية "Dmc" التعبير عن حبه الشديد لزوجته الفنانة دنيا سمير غانم، من خلال مشاركة جمهورهما صورة لهما وهما يرقصان مع بعضهما أثناء قضائهما الإجازة الصيفية، مشيرًا إلى أن الموسيقى مثل المصباح تطرد ظلمة النفس.



ونشر الإعلامي رامي رضوان، عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة له برفقة زوجته الفنانة دنيا سمير غانم، ظهرا فيها وهما يرقصان، معلقًا عليها قائلًا: "الموسيقى كالمصباح.. تطرد ظلمة النفس، وتنير القلب فتُظهر أعماقه.. جبران خليل جبران.. فما بالك لو كنت تستمتع بها وترقص مع من تحب، دي من عندي أنا جدعنة كده".

تسليم أهالي.. أجدد أعمال دنيا سمير غانم السينمائية

جدير بالذكر أن الفنانة دنيا سمير غانم، تعمل في الفترة الحالية على الانتهاء من تصوير فيلمها الجديد "تسليم أهالي" والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك فيه بجانبها الفنانة لوسي، والفنان هشام ماجد الذي جمعتها مشاهد به، والفنان أحمد فتحي، والفنانة دلال عبد العزيز، والفنان بيومي فؤاد، والفنان عمرو وهبة، بجانب فنانين آخرين، والفيلم من تأليف السيناريست شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.

وتدور أحداث فيلم "تسليم أهالي" حول مطاردة الفنانة لوسي لـ بطلة الفيلم دنيا سمير غانم، خلال الأحداث وذلك بسبب حبها الشديد لـ هشام ماجد الذى يجسد دور البطولة أمام دنيا، مما يضطروا إلى الهروب من لوسي لكى يتزوجان وتدورالأحداث بينهما في إطار كوميدي.

آخر أعمال الفنانة دنيا سمير غانم في السينما

وكانت آخر أعمال الفنانة دنيا سمير غانم في السينما منذ ثلاثة سنوات، وهو فيلم "لف ودوران" الذي قدمته عام 2016، وشاركت فيه مع الفنان أحمد حلمي وشاركهما في بطولة الفيلم كل من الفنان بيومي فؤاد، والفنانة صابرين، والفنانة ميمي جمال، والفنان ياسر الطوبجي، والفنانة جميلة عوض، والفنانة إنعام سالوسة، والفنان حمادة شوشة، والفنانة شيرين الجمل، وهو من تأليف منة فوزي، وإخراج خالد مرعي.