حرصت الفنانة دينا الشربيني التعبير عن اشتياقها إلى ابنة الفنان عمرو دياب من زوجته الأولى شيرين رضا نور وذلك

عمرو دياب,دينا الشربيني,شيرين رضا,الفنان عمرو دياب,الفنانة شيرين رضا,الفنانة دينا الشربيني,اخبار دينا الشربيني,نور ابنة عمرو دياب,نور ابنة شيرين رضا,نور ابنة عمرو دياب وشيرين رضا

الأربعاء 25 نوفمبر 2020 - 10:48
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

هل تنافس شيرين رضا في حب ابنتها

دينا الشربيني تعبر عن اشتياقها لنور ابنة عمرو دياب.. والأخيرة ترد

عبرت الفنانة دينا الشربيني عن اشتياقها لابنة الفنان عمرو دياب من زوجته الأولى شيرين رضا "نور"، وذلك بعد أن قامت "رضا" قبلها بساعات التعبير أيضًا عن اشتياقها لها، في وقت رآه الجميع غريبًا جدًا، بحيث يحقق الهضبة نجاحًا كبيرًا بكليبه الجديد "أماكن السهر"، والذي حرص أن تظهر معه فيه حبيبته الفنانة دينا الشربيني.



ونشرت دينا الشربيني عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة لنور وهي طفلة بينما يحملها والدها "الهضبة" وعلقت عليها قائلة: "Miss my Noonoo".

dinaelsherbinyy_118595099_230608304994571_8145873800317040429_n

نور ترد على دينا الشربيني

ومن جانبها ردت نور على دينا الشربيني، بنشر صورة لدينا عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وكتبت في تعليقها عليها: "Miss my Dina Elsherbiny".

noora.diabx_118260405_248861896212367_5308637703646214917_n

شيرين رضا تعبر عن اشتياقها لابنتها من عمرو دياب

وكانت أعربت الفنانة شيرين رضا، أول أمس الأربعاء، عن اشتياقها الشديد لنجلتها الوحيدة نور، ابنتها من السوبر ستار عمرو دياب، في وقت رآه الجميع غريبًا جدًا، بحيث يحقق الهضبة نجاحًا كبيرًا بكليبه الجديد "أماكن السهر"، والذي حرص أن تظهر معه فيه حبيبته الفنانة دينا الشربيني.

ونشرت الفنانة شيرين رضا، عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورتين لها برفقة ابنتها وهي في مرحلة الطفولة، الأولى تجمعها بابنتها خلال فترة الطفولة، وأخرى لابنتها وهى صغيرة، معلقة عليها قائلة: "Miss my Noonoo".

نور عمرو دياب تنشر صور لها مع والديها

ومن جانبها قامت نور عمرو دياب، ابنته من شيرين رضا، بنشرها صور لها خلال فترة طفولتها مع والديها، وظهرت نور في الصورة الأولى مع السوبر ستار عمرو جياب الذى كان يحملها على يديه وهي في الأشهر الأولى من عمرها، وفى الصورة الثانية التي التقطها مع والدتها وكانت تحملها فوق كتفها بدا أنها كبرت بعض الشىء مقارنة بصورتها مع والدها، وعلقت على الصورتين كاتبة: hi dad - hi mom"".

أماكن السهر لعمرو دياب ودينا الشربيني يتصدر يوتيوب

وتصدر كليب الهضبة عمرو دياب "أماكن السهر"، الأعلى مشاهدة على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وتم طرحه أمس ليحقق نسبة مشاهدة وصلت إلى مليون و600 ألف بعد 22 ساعة من عرضه على الموقع.

وطرح المطرب عمرو دياب الكليب الخاص بأغنيته الجديدة "أماكن السهر"، وذلك بعد الانتهاء من تصويرها خلال الفترة الماضية بالساحل الشمالي، وتصدر الكليب بعد طرحه لأول مرة مواقع التواصل الاجتماعي، وتم تداوله بشكل كبير بين رواد السوشيال ميديا وتخطى مئات الألاف من الزيارات.