أكدت الفنانة هنا شيحة على أنه في الفترة الحالية يكتب عمل سينمائي جديد لها هي وشقيقتها الفنانة حلا شيحة ليجمعهم

حلا شيحة,هنا شيحة,الفنانة حلا شيحة,الفنانة هنا شيحة,اخبار هنا شيحة,هنا وحلا شيحة

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 22:48
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

هنا شيحا تكشف عن عمل يجمعها لأول مرة بشقيقتها حلا

أكدت الفنانة هنا شيحة على أنه في الفترة الحالية يكتب عمل سينمائي جديد لها هي وشقيقتها الفنانة حلا شيحة ليجمعهما ببعضهما لأول مرة، لافتة إلى أن طوال الفترة الماضية لم يأتي فرصة ليجتمعان فيها مع بعضهما بأي عمل، وهذه هي الفرص ليخوضا تجربة مع بعضهما.



وأضافت هنا شيحة خلال لقاءها ببرنامج "لايت شو" مع الإعلامية الشابة آية الغرياني، المذاع عبر فضائية "الحياة"، مساء أمس الخميس، أنها إذا قررت أن تصف شقيقاتها الأربعة سيكون كالتالي: مايا شيحة "مضيافة" وتحب العزمات كثيرًا، وهي من تتولى مسؤولية تجميعهم عندها، أما رشا شيحة "نشطة" تحب الخروجات والقيام بأي شئ في أي وقت، حلا شيحة "الحالمة" رومانسية وهادئة في حياتها جدًا.

وفيما يخص القرارات التي تأخذها في حياتها، أشارت هنا شيحة إلى أنها لا تحب أن ترجع لأي أحد في أي قرار تأخذه يخص حياتها؛ لأنها هي من ستتحمل نتائجة في النهاية، متابعة: "أنا بسمع وبحط كل حاجة بسمعها في الاعتبار.. بس القرار النهائي بيكون ليا أنا لوحدي.. ولو كل الناس معترضة على حاجة أنا عاوزة أعملها هما حورين هعملها بارضو..لإن في الآخر القرار قراري مش قرار حد تاني".

هنا شيحة تكشف أسباب تغييرها الدائم في شكلها

وكانت أوضحت الفنانة هنا شيحة أسباب تغييرها الدائم في شكلها، مشيرة إلى أنها تعشق التجديد في حياتها وهذا هو السر وراء ظهورها بالكثير من النيولوك، مؤكدة على أن ذلك ليس بسبب تعرضها للاكتئاب أو أي من هذه الأمور، خصوصًا وأنها ليست من الشخصيات التي تصاب بالاكتئاب عادة، فهى تعشق الألوان لذلك تقوم دائما بتغير لون شعرها، فتتذكر إنها فى إحدى المرات قررت تغيير لون شعرها للأسود وبعد أربع أيام قررت تغيير لونه مرة أخرى بسبب أن اللون الأسود فى الشعر عادة يحتاج لوضع الكثير من المكياچ وهى ليست من محبى وضع المكياچ.

هنا شيحة : بيتم تحضير مشروع فني جديد ليا أنا وحلا.. ومبسوطة جدا بالتجربة #لايت_شو #lite_show #قناة_الحياة @Hana Shiha

تم النشر بواسطة ‏‎Alhayah TV‎‏ في الخميس، ٢٧ أغسطس ٢٠٢٠