حرص الفنان الإماراتي حسين الجسمي على توجيه رسالة خاصة إلى المرأة الإماراتية في يومها العالمي مشيرا إلى دوره

حسين الجسمي,الفنان حسين الجسمي,بالبنط العريض,اغنية بالبنط العريض,يوم المراة,يوم المراة الاماراتية

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 23:09
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

حسين الجسمي يوجه رسالة للنساء في "يوم المرأة الإماراتية"

حرص الفنان الإماراتي حسين الجسمي، على توجيه رسالة خاصة إلى المرأة الإماراتية في يومها العالمي، مشيرًا إلى دورها المهم، ووجودها جزء من التنمية في كل المجالات، معبرًا عن افتخارهم بها في حياتهم، واصفًا لها بأنها: "درة ثمينة".



ونشر الفنان حسين الجسمي عبر صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" تغريدة كتب فيها: "درّة ثمينة ودورها كبير ومهم، ووجودها جزء من التنمية الوطنية في كل المجالات كل عام والمرأة الإماراتية بخير ..نحن نفتخر بك يوم المرأة الإماراتية".

بسبب بالبنط العريض.. أيمن قمر يشعل أزمة بين الأهلي والزمالك

وكان قد تعرض الشاعر أيمن بهجت قمر للهجوم من قبل أحد المتابعين، وذلك  بعد أن كشف إعجابه بأحد الفيديوهات التي تخص نادي الزمالك، من قبل مشجعيه، والذين يعبرون عن حبهم الشديد له، وأضافوا على الفيديو أغنية بـ"البنط العريض"، للفنان حسين الجسمي وكلمات أيمن بهجت قمر، والتي تصدرت الترند في الفترة الأخيرة.

وأعاد الشاعر أيمن بهجت قمر، نشر فيديو لمشجعي الزمالك، ومكتوب عليه: "زمالك بالبنط العريض"، وكشف أيمن على إعجابه الشديد به، وعلق عليه قائلًا: "أهلاوي بس حبيتها".

فعلق عليه أحد المتابعين قائلًا: "يا جدع إحنا مش عايزين الأهلاوية اللي زيك"، ورد عليه أيمن بهجت قمر ساخرًا: "ده على أساس أنك رئيس مجلس إدراة المشجعين.. أنا بشجع الأهلي من قبل أنت ما تقول إمبوه.. تحب أنت النماذج المتعصبة اللي تولع الدنيا والكورة تقلب شتايم وذنوب وخوض في أعراض.. لا برافو عليك".

وأضاف متابع آخر: "عايز تجامل حد لا تذكر الأهلي في كلامك.. بس سهلة كونك أهلاوي لا ولن يضيف لنا ونحن لا نحتاج لأحد يجامل العدو فخليك معاهم أفضل لك"، وقال أيمن بهجت قمر ردًا على كلامه: "أنا ماكنتش أعرف إن حضرتك اللي معاك توكيل اسم الأهلي.. عشان أعدي عليك وأستأذنك والنبي يا أحمد تسمح لي أكتب أهلي.. أنا أقول اللي أنا عايزه وبشجع الاهلي وأنت لسه في علم الغيب.. خلي أسلوبك حضاري عن كده.. أو أنزل اعمل لي محضربنا إنك صاحب الأهلي".