وسقط حازم إمام على الأرض بعد التدخل في منتصف الملعب ليتدخل الجهاز الطبي لإسعافه قبل أن يغادر المباراة ويشار

الدوري المصري,المقاولون العرب,حازم امام,اصابة الزمالك

الخميس 1 أكتوبر 2020 - 03:33
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تشخيص إصابة حازم إمام بمباراة الزمالك والمقاولون

أرشيفية
أرشيفية

أصيب اللاعب حازم إمام ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال مباراة المقاولون العرب، التي تقام حاليًا على استاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الـ22 من بطولة الدوري المصري الممتاز، وسقط حازم إمام ظهير الزماكل، في كرة مشتركة خلال الدقائق الأولى خلال لقاء المقاولون العرب، بعدما أشترك في تدخل مع لاعب المقاولون العرب.



تشخيص إصابة حازم إمام بمباراة الزمالك والمقاولون

وسقط حازم إمام على الأرض،  بعد التدخل في منتصف الملعب، ليتدخل الجهاز الطبي لإسعافه قبل أن يغادر المباراة ويشارك بدًا منه محمد عبد الغني مدافع الفريق.

وأكد طبيب الزمالك، أن التشخيص المبدئي الذي خضع له حازم إمام من جانب الجهاز الطبي، أشار إلى إنه يعاني من شد في العضلة الأمامية وسيكون بحاجة لمزيد من الفحوصات للتعرف على المدة التي سيقضيها في العلاج.

وشارك محمد الغني مدافع الفريق في مركز الظهير الأيمن، بسبب عدم تواجد أحمد عيد بقائمة الفريق في مباراة اليوم.

حازم إمام عاد من الإصابة التي تعرض لها الفترة الأخيرة، وابعدته عن مباراة الأهلي بقمة الدوري الممتاز والتي  فاز فيها فريقه بثلاثية مقابل هدف.

بعد إحالته للجنة الأخلاق.. فرج عامر: عاملوني زي مرتضى منصور

في سياق آخر، كشف فرج عامر، رئيس نادي سموحة السكندري عن إحالته من قبل اللجنة الخماسية، التي تدير اتحاد كرة القدم المصري، إلى لجنة القيم والأخلاق بسبب هجومه على التحكيم المصري ونادي بيراميدز، الذي جاء بعد نهاية المباراة التي جمعت الفريقين في مسابقة الدروي الممتاز والتي خسرها الفريق السكندري بهدفين مقابل هدف وحيد.

وطالب فرج عامر رئيس سموحة، معاملته بالمثل كما يعامل المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك حيث كتب على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "تفاجأت بتحويلي للجنة القيم في اتحاد الكرة، و أنا موافق على ذلك بشرط أن يتم معاملتي مثلما تم التعامل مع مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك".

وكان فرج عامر رئيس نادي سموحة قد شن هجومًا شديدًا على الأداء التحكيمي خلال مباراة فريقه أمام بيراميدز والتي جمعت بينهما ضمن مباريات الجولة الـ 21 لمسابقة الدوري الممتاز المصري والتي فاز بها بيراميدز بهدفين مقابل هدف وحيد.