أعرب الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين عن غضبه من معظم شباب هذا الزمن وبالأخص نجوم المهرجانات الشعبية لأنهم ير

هاني شاكر,نقابة المهن الموسيقية,نقابة الموسيقيين,نقيب الموسيقيين,هاني شاكر ومطربي المهرجانات,مطربي المهرجانات,مغنين المهرجانات

الأحد 20 سبتمبر 2020 - 19:52
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالفيديو| هاني شاكر لمطربي المهرجانات: إحنا مش فاضينلكم

هاني شاكر نقيب الموسيقيين
هاني شاكر نقيب الموسيقيين

أعرب الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين عن غضبه من معظم شباب هذا الزمن، وبالأخص نجوم المهرجانات الشعبية لأنهم يرفضون الإلتزام بالتعليمات، والقوانين الأمر التي تفرض عليهم، بداية من منعهم من الغناء، إلى الإجراءات الإحتازي المفروضة التي تؤكد على ضرورة منع التجمعات، مشيرًا إلى النقابة بها العديد من المشكلات الهامة بعيدًا عن ملاحقة هؤلاء  الشباب، مضيفًا إلى أن السوشيال ميديا هي التي  تسبب في انتشار هذه الظاهرة، حيث أن أي شخص في استطاعته أن يفعل من خلالها أي شئ.

هاني شاكر يهاجم مطربي المهرجانات

وحل الفنان هاني شاكر اليوم ضيفًا على برنامج "أجمد سبعة"، والمذاع عبر راديو نجوم إف أم، وتقدمه جيهان عبد الله، وقال: "الشباب اليومين دول لا عايز يسمع كلام حد ولا عايز يسمع قانون دولة في التجمعات والحفلات ولا عايز يسمع توجيهات من النقابة ولا بيسمع أي قانون مش على مزاجه.. هو مجهود عليا جدًا مجلس النقابة.. إحنا مش جايين علشان نمشي ورا العيال دل ونشوفه بيعملوا أيه في حاجات في النقابة أهم بكتير".

وتابع هاني شاكر: "المشكلة في السوشيال ميديا أن كل واحد بيعمل اللي هو عايزه.. يعني وأنا قاعد في بيتي بطلع كده وأقول أي حاجة.. نتكلم عن أي حد.. نعمل أي أغنية".

وأضاف الفنان هاني شاكر أن كلمات الأغنية لا تنتمي لنقابة المهن الموسيقية، ولكنها تتبع "المصنفات الفنية"، مؤكدًا إلى أن هناك تعاون بين المصنفات، والنقابة، ولكن في ظل المخالفات الكثيرة، والعدد الكبير الذي يمتهن الغناء يصبح الأمر صعب.

وصرح الفنان هاني شاكر إلى أن الأغنية في الوقت الحالي أصبحت صعبة الانتشار، وذلك بسبب الكم الكبير من الأغاني التي تطرح في الوقت الحالي.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

اسمعوا دلوقتي مع جيهان عبدالله في برنامج #أجمد7

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm) on

 

النقابة توقف حفلات مطربي المهرجانات في تونس

وكان الفنان حلمي بكر قد صرح اليوم أن النجمهاني شاكر نقيب الموسيقيين، تواصل مع المسئوليين بنقابة الموسيقيين في تونس، عبر مكالمة هاتفية، وذلك لإيقاف الحفلات، التي كان من المقرر أن يقيمها مطربي المهرجانات الشعبية في تونس.

وأضاف حلمي بكر أن نقابة الموسيقيين التونسيين، استجابت لطلب نقابة المهن الموسيقية المصرية، وذلك لحرصها الحفاظ على هوية الفن المصري، وصورته أمام العالم كله، والمجهودات التي يقوم بها من أجل مواجهة الإسفاف.