عادت المطربة المميزة نوران أبو طالب أمس الأربعاء إلى منصة الحفلات الفترة الحالية..المزيد

مهرجان الصيف الدولي,حفل نوران ابو طالب,مكتبة الاسكندرية

الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 11:47
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالصور| بعد حفلها.. نوران أبو طالب: يارب دايما فيه موسيقى وفرح وانبساط

نوران أبو طالب
نوران أبو طالب

عادت المطربة المميزة نوران أبو طالب أمس الأربعاء، إلى منصة الحفلات الفترة الحالية بعد توقف كبير بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، لتعود المطربة نوران إلى الحفلات من جديد في مدينة الإسكندرية، والتي أقيمت مساء أمس الأربعاء، في التاسعة مساء، ضمن مهرجان الصيف الدولي بمكتة الإسكندرية، والتي أقيمت على المسرح المكشوف بالمكتبة.



نوران أبو طالب تعلق على حفلها بعد توقف كورونا

نوران نشرت منذ قليل صورًا من الحفل الذي أقيم بمكتبة الإسكندرية، وأبدت عن فرحتها الشديدة بالعودة إلى الحفلات التي يحضر فيها المتابعين، مع اتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائة ضد فيروس كورونا المستجد.

وكتبت نوران أبو طالب على الصور: "‎كان لازم أول حفلة بعد الانقطاع عن اللايف تكون في اسكندرية ووسط أهل اسكندرية الجمال".

وأكملت: "شكرًا على طاقة الحب والجمال اللي عوضت عن كل الفترة اللي فاتت ، يارب دايما فيه موسيقى وفرح وانبساط".

 

حفل محمد منير بمشاركة نوران أبو طالب ودينا الوديدي

في سياق آخر، علقت المطربة نوران أبو طالب، على ظهورها مع الكينج محمد منير، خلال حفله الذي أقيم في الفترة الماضية، "أونلاين" وذلك بسبب الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا المستجد.

وكتبت نوران عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الفرحة اللي في عيني هي أحسن حاجة توصف شعوري وتوصف رهبة الموقف وجماله وتلخص سنين من التأثر بفنه، وقد إيه هو فنان عظيم مش بس بفنه لكن كمان وبروحه ونبله وصدقه الشد".

وواصلت: "كل لحظة كإنها حلم مثالي بالنسبة لي ومجرد سماع صوته من قريب خلى الواحد يشعر بأحاسيس كتيرة وكلها جميل ومبهج، فما بالك لو بتغني معاه. شكرا على إنك مثال حقيقي للفن الصادق وشكرا لإنك إنسان جميل جمال يخلي اي حد حواليك قلبه طاير".

وظهر الكينج محمد منير، لأول مرة في حفل "أونلاين" على موقع “يوتيوب”، وجاء ذلك في ظل تداعيات الإجراءات الاحترازية المتعلقة بفيروس كورونا "كوفيد-19".

وعرض الحفل على الصفحة الخاصة بشركة "telecom egypt"، تحت شعار "خليك في البيت"، وشاركه الحفل كلًا من دينا الوديدي ونوران أبو طالب.

وشاهد الحفل عدد كبير من المتابعين، والذي تم تنظيمه بمكان مفتوح، وظهر محمد منير ومعه بعض أعضاء الفرقة الموسيقية، ليقدم مجموعة مختارة من أغنياته التي يحبها الجمهور.