بدأت الفنانة بسمة ماهر تصوير مسلسل هجمة مرتدة وذلك أمام النجمة هند صبري والنجم أحمد عز والذي كان من المقر

موسم رمضان,هند صبري,الموسم الرمضاني,أحمد عز,كورونا,هجمة مرتدة,أهو ده اللي صار,بسمة ماهر

السبت 26 سبتمبر 2020 - 10:38
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بسمة ماهر تبدأ تصوير هجمة مرتدة أمام أحمد عز وهند صبري

بسمة ماهر
بسمة ماهر

بدأت الفنانة بسمة ماهر تصوير مسلسل "هجمة مرتدة"، وذلك أمام النجمة هند صبري، والنجم أحمد عز، والذي كان من المقرر عرضه بالموسم الرمضاني السابق 202، ولكن تم تأجيله بسبب الظروف التي كانت تمر بها البلاد من انتشار فيروس كورونا المستجد، والذي اجتاح العديد من دول العالم في الفترات الأخيرة، وأصيب به ملايين المواطنين، وأودى بحياة الكثير.

تفاصيل مسلسل "هجمة مرتدة"

وكشفت بسمة ماهر عن اسم الشخصية التي تقدمها في المسلسل المنتظر عرضه في السباق الرمضاني المقبل حيث قالت انها تقدم شخصية "داليا" ضمن أحداث العمل الذي يقوم بإخراجه احمد علاء.

 وتعد بسمة ماهر هي أحد نجمات مسرحية سينما مصر التي يقدمها الفنان خالد جلال علي مركز الابداع الفني حيث تقدم أكثر من شخصية ضمن أحداث المسرحية التي حققت نجاحا كبيرا خلال فترات عرضها حتي الآن.

 وتتناول قصة العمل فكرة الجاسوسية ولكن ليس بمعناها التقليدى، إذ تجسد عمل مراكز المعلومات والدراسات الاستراتيجية، وكيفية تحليل البيانات التى تقيس اتجاهات الشعوب وتعمل على التحريك والدفع وإثارة الأزمات والبلبلة.

أعمال بسمة ماهر

وكان آخر ظهور للفنانة بسمة ماهر من خلال مسلسل "أهو ده اللي صار"، والذي جسدت به دور "فايقة"، وتدور أحداثه في طار درامي، وفي فترة زمنية تقرب من 100 عام، ويبرز المعاناة التي تعاني منها المرأة داخل المجتمع المصري، وبالأخص في الصعيد.

ومسلسل "أهو ده اللي صار" من بطولة روبي، وأحمد داوود، وبسمة ماهر، ومحمد فراج، وأروى جودة، وسون بدر، وهشام إسماعيل، وعلي الطيب، وهبة عبد الغني، وتيام قمر، ومحمد حاتم، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حاتم علي.

وشاركت بسمة ماهر أيضصا في دور مها خلال مسلسل "كارمن"، والذي تم عرضه عام 2019، وتدور أحداثه حول إحدى الفتيات التي تدعى كارمن، والتي تسعى إلى ترك مسقط رأسها بالإسكندرية، والانتقال إلى القاهرة، ومحاولتها الاعتماد على نفسها، ولكننها تواجه بعض المفارقات، والصعوبات.

ومسلسل "كارمن" من بطولة ريهام حجاج، ومحمد الكيلاني، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وعمر الشناوي، وهاجر أحمد، وأحمد حلاوة، ومحمد مرزبان، وليلى عز العرب، وشيرين، وياسر علي ماهر، وعزة بهاء، ومن تأليف سامح مجدي، وإخراج حسين شوكت.