دخلت الراقصة سما المصري في نوبة من البكاء والإنهيار أثناء نقل قوات الأمن لها بسجن القناطر واستقلالها عربة ال

سما المصري,ريهام سعيد,ريهام سعيد وسما المصري,حبس سما المصري,قضية سما المصري,الحكم على سما المصري

الخميس 1 أكتوبر 2020 - 03:08
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أول رد من سما المصري بعد الحكم بحبسها

سما المصري
سما المصري

دخلت الراقصة سما المصري في نوبة من البكاء، والإنهيار أثناء نقل قوات الأمن لها بسجن القناطر، واستقلالها عربة التحقيقات، وذلك بعد الحكم عليها بالحبس لمدة عامين، وتغريمها 100 ألف جنيه، وذلك للدعوى المنسوبة ضدها من الإعلامية ريهام سعيد، واتهامها بالسب والقذف، وتضمنت التحقيقات الأدلة، والمستندات التي تثبت ذلك التهمة.

الحكم بحبس سما المصري

وكانت قد أصدرت المحكمة الاقتصادية برئاسة مروة بركات اليوم الخميس قرارها في قضية الراقصة سما المصري، وذلك في دعوى سب وقذف الإعلامية ريهام سعيد، وقضت المحكمة بمعاقبة المتهمة بالحبس لمدة عامين، مع إجبارها دفع غرامة قدرها 100 ألف جنيه.

إدانة سما المصري في قضية ريهام سعيد

وكشفت التحقيقات في القضية رقم 535 لسنة 2020 جنح اقتصادية أن الراقصة سما المصري ثبتت إدانتها في الواقعة التي تمت في غضون شهر أغسطس 2019، بدائرة قسم الأزبكية، والتي تدور حول سبها، وقذفها للغعلامية ريهام سعيد، عبر مكالمة هاتفية، وتضمنت المكالمة الطعن في عرضها.

وحرصت سما  المصري على تسجيل تلك المكالمة، وتداولها بين إصدقائهما، عبر تطبيق "واتس آب"، وذلك على حسب ما ثبت بالتحقيقات.

وأضلف أمر  الإحالة أن سما المصري سبت بطريق التليفون المجني عليها ريهام سعيد، بان ظهرت في مقطع مصور، وأرسلته إلى أصدقائها عبر تطبيق "واتس آب".

وجاء بأمر الإحالة إلى أن الراقص سما المصري تعدت على خصوصي ة المجني عليها الإعلامية ريهام سعيد، واتهامها بتداول صور، ومعلومات وأخبار كاذبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي دون رضاها.

تأجيل محاكمة سما المصري

وفي يوليو الماضي 2020 أصدرت المحكمة الاقتصادية قرارها بتأجيل محاكمة سما المصري، في تهمة سب وقذف الإعلامية ريهام سعيد، للحكم بها في جلسة 27 من أغسطس الجاري، والذي يوافق اليوم الخميس، وظهرت سما في الجلسة مرتدية ملابس المتهمين، وهي جلباب أبيض اللون، وكمامة طبية، وذلك تنفيذًا للإجراءات الاحترازية التي تفرضها الجهات المعنية، من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

أقوال سما المصري

وحرصت سما المصري  خلال التحقيقات على الدفاع ع نفسها، والإدلاء بأقوالها، قائلة: "أنا اتكلمت على فيديو ريهام سعيد بتاع السمنة زي أي حد لكن منشرتش على حساباتي الرسمية"