كشفت تقارير صحفية إسبانية أن عرض مانشستر سيتي الإنجليزي الضخم من أجل التعاقد من ليونيل ميسي قائد الفريق الأول

برشلونة,مانشستر سيتي,ميسي,بارتوميو

الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 19:12
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

جوارديولا يضحي بثلاث نجوم من مانشستر سيتي لضم ميسي

ميسي وجوارديولا
ميسي وجوارديولا

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن عرض مانشستر سيتي الإنجليزي الضخم، من أجل التعاقد من ليونيل ميسي قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، وذلك بعدما طلب الأرجنتيني الرحيل عن برشلونة مجانًا، بناء على البند رقم 24 في عقده، والذي يجله يرحل بدون الرجوع لبرشلونة، قبل أن يؤكد النادي أن ذلك البند انتهى.



سبورت: جوارديولا يضحي بثلاث نجوم من مانشستر سيتي لضم ميسي

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن مانشستر سيتي الإنجليزي جهز عرضًا مغريًا لإدارة برشلونة من أجل التعاقد مع ميسي في الفترة الحالية.

وأكدت الصحيفة أن مانشستر سيتي تقدم بعرضًا إلى برشلونة يضحي فيه بالثلاثي، البرتغالي برناردو سيلفا، والبرازيلي جابريل جيسوس، والإسباني إريك جارسيا، للانتقال إلى برشلونة مقابل ضم ليونيل ميسي.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن مانشستر سيتي قرر بجانب الثلاث لاعبين، دفع 100 مليون يورو إلى برشلونة، وذلك قبل الدخول في المفاوضات الرسمية مع إدارة العملاق البرشلوني.

عقد ليونيل ميسي يمتد مع برشلونة حتى نهاية يونيو من عام 2021، ويتضمن شرط جزائي قيمته 700 مليون يورو.

وعلى أي ناد يرغب في ضم ليونيل ميسي دفع الشرط الجزائي إلى برشلونة، أو الوصول إلى حل مع إدارة النادي الإسباني لرحيل اللاعب بقيمة أقل، أو إدخال لاعبين في صفقة تبادلية.

آخر تطورات قضية ليونيل ميسي ورحيله عن برشلونة

وأكدت القناة الثالثة الكتالونية "TV3" أن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس مجلس إدارة النادي الكتالوني، يفكر جديًا في الاستقالة خلال الساعات المقبلة.

وأضافت القناة أن هذا القرار بسبب أزمة رحيل ليونيل ميسي، وكذلك بعد مطالبات العديد من الجماهير والأساطير للفريق الكتالوني.

وأشارت إلى أن شرط جوسيب ماريا بارتوميو الوحيد لتقديم استقالته، هو إعلان ميسي علنًا أن رحيل رئيس النادي سيجعل الأرجنتيني يبقى في فريق برشلونة.

شبكة "بي إن سبورتس" القطرية، أكدت هذا الخبر أيضًا، على لسان مراسلها المغربي أشرف بن عياد، المتواجد في برشلونة.

في نفس السياق، أشارت تقارير إسبانية أن الساعات القليلة الماضية، ستشهد خروج ميسي عن صمته، والحديث عن أسباب رحيله عن برشلونة.

وأكد موقع "جول" في نسخته الإسبانية، أن ليونيل ميسي سيكسر صمته خلال الساعات المقبلة، لحسم كل شيء وتوضيح وجهة نظره ولماذا طلب الرحيل عن برشلونة.