دخل فيلم الرعب والتشويق عمار للمخرج محمود كامل في مرحلة المونتاج وذلك بعد فترة توقف بسبب ازمة كورونا وكان

محمود كامل,شريف سلامة,أسود فاتح,عمار,إيمان العاصي,فيلم عمار,إيمان العاصي وشريف سلامة

الأحد 20 سبتمبر 2020 - 23:51
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

فيلم الرعب المصري عمّار لشريف سلامة يبدأ مرحلة "التقطيع"

شريف سلامة وإيمان العاصي
شريف سلامة وإيمان العاصي

دخل فيلم "الرعب والتشويق" عمار للمخرج محمود كامل في مرحلة المونتاج، وذلك بعد فترة توقف بسبب أزمة كورونا، وكانت مشاهد الفيلم قد تم الإنتهاء من تصويرها بالكامل قبل انتشار أزمة كورونا، وتوقف التصوير، والسينمات، وذلك تمهيداً لإطلاقه قريباً في دور العرض، وهو من بطولة شريف سلامة.

تفاصيل فيلم عمار

وتدور أحداث فيلم "عمار" حول أسرة سيئة الحظ تصل إلى قصر آل غريب، وسرعان ما تتبدد فرحة الزوجين، وأبنائهم الثلاثة بمسكنهم الجديد بعد أن يبدأ البيت تدريجياً في امتصاصهم واحد تلو الآخر لعالم مرعب مليء بالجرائم القديمة التي وقعت بين جدرانه، أو أن الجدران المشؤومة كانت وراء تلك الجرائم

فيلم "عمار" من إخراج محمود كامل وتأليف أحمد الدهان، وهيثم الدهان، وبطولة شريف سلامة وإيمان العاصي. فيلم عمّار من إنتاج شركة Nilewood، وتتولى شركة MAD Solutionsمهام الترويج في العالم العربي.

ويعتبر فيلم عمار التعاون الثاني بين المخرج محمود كامل والنجم شريف سلامة بعد مسلسل السهام المارقة، والتعاون الثاني أيضاً بين شريف سلامة والنجمة إيمان العاصي بعد فيلم مقلب حرامية.

أحدث أعمال شريف سلامة السينمائية

وعلى جانب آخر تعاقد الفنان شريف سلامة على أحدث أعماله السينمائية وهو فيلم "الصندوق الأسود"، وتدور أحداثه في إطار من التشويق، والإثارة، حول إحدى السيدات الحوامل، والتي تحمل العديد من الالغاز حول حملها، وعلاقتها بالأشخاص المحيطة بها.

وفيلم "الصندوق الأسود"، وهو من بطولة شريف سلامة، وأسماء جلال، ومحمد فراج، وعبد الرحمن حسن، ومنى زكي، ومصطفى خاطر، ومن تأليف أحمد الدهان، وإخراج محمود كامل

آخر أعمال شريف سلامة التليفزيونية

وجدير بالذكر أن الفنان شريف سلامة ظهر في آخر أدواره التليفيونية بدوره كضيف شرف، في مسلسل "سكر زيادة"، والذي تم عرضه بالموسم الرمضاني السابق 2020، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حيث يقع ثلاث سيدات ضحية لعملية نصب بعد أن قررن شراء إحدى الفيلات، وولكنهم يستسلمن في النهاية للأمر الواقع، ويعيشن مع بعضهن البعض.

ومسلسل "سكر زيادة" من بطولة نبيلة عبيد، ونادية الجندي، وهالة فاخر، وسميحة أيوب، مي الغيطي، وطارق عبد العزيز، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج وائل حسان.