تحدث الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني للفريق الأو لكرة القدم بنادي أرسنال الإنجليزي عن الدولي المصري محمد ا

محمد النني,الدوري الانجليزي,ارسنال,ارتيتا

الأحد 20 سبتمبر 2020 - 22:43
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أرتيتا يتغنى بمحمد النني.. ويكشف موقفه مع أرسنال

محمد النني
محمد النني

تحدث الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني للفريق الأو لكرة القدم بنادي أرسنال الإنجليزي، عن الدولي المصري محمد النني لاعب وسط الفريق، بعدما عاد إلى صفوف الجانرز خلال الأيام الحالية بعد نهاية إعارته إلى نادي بشكتاش التركي، مؤكدًا أن النادي لا يعرف حتى الآن إذا كان النني سيستمر في صفوفه أم لا.



أرتيتا يتغنى بمحمد النني.. ويكشف موقفه مع أرسنال

وقال أرتيتا في تصريحات اليوم الخميس لوسائل الإعلام: "أعرف مو النني جيدًا، إنه شخص إيجابي عندما يتواجد حولنا، سينال منا كل الدعم".

وتابع: "لا أعلم إذا كان سيستمر معنا في الموسم المقبل أم لا، يوم 6 أكتوبر هو موعد غلق موسم الانتقالات، وهو مازال بعيدًا جدًا، لا يمكننا توقع أي شيء الآن".

وواصل: "أنا أعلم محمد النني جيدًا لأني لعبت مع، وأعلم ما هي نقاط قوته وضعفه كذلك بشكل جيد".

وأشار إلى أن محمد النني يمتلك العديد من القدرات المميزة، وهو مثل أي شخص أخر في الوقت الحالي موجود ع الفريق وسينال الدعم للتألق، وتقديم أفضل ما يمتلكه".

محمد النني شارك مع أرسنال في مباراة أمام إم كي دونز الإنجليزي، في مباراة ودية استعدادًا للموسم الجديد في إنجلترا.

وسجل محمد النني هدفًا جيدًا في شباك الفريق الإنجليزي، ليساهم في فوز أرسنال برباعية .

وعاد النني إلى أرسنال خلال الفترة الماضية، بعدما انتهت إعارته من فريق باشكتاش التركي، وذلك بعد موسم جيد قضاه مع الفريق التركي، وكان هناك تقارير باستمرار اللاعب في صفوف باشكتاش التركي خلال الموسم المقبل استغلالًا ببند أحقية الشراء، ولكنه لم يحدث.

وينتهي عقد محمد النني مع أرسنال الإنجليزي في نهاية شهر يونيو من عام 2022.

تقرير.. أرسنال يريد التخلص من النني

وفي 23 من الشهر الجاري، أكد تقرير إنجليزي، أن إدارة نادي أرسنال الإنجليزي تأمل في التخلص من اللاعب الدولي محمد النني، خلال الفترة المقبلة قبل الدخول في سباق التعاقد مع تياجو ألكانتارا نجم فريق بايرن ميونخ الألماني خلال انتقالات الصيف الجارية.

وبحسب صحيفة مترو الإنجليزية، فإن آرسنال يريد التعاقد مع الإسباني تياجو ألكانتارا خلال انتقالات الصيف الجارية خاصة وأن عقد اللاعب ينتهي مع بايرن ميونخ الألماني في نهاية الموسم المقبل.