بدأت الفنانة هدى المفتي تصوير أحدث مسلسلاتها الدرامية وهو بعنوان تحقيق والمقرر عرضه قريبا وانطلق تصويره

Watch it,ديدو,هدى المفتي,تحقيق,كيرة والجن,مسلسل تحقيق,منصات إلكترونية

السبت 26 سبتمبر 2020 - 04:22
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

هدى المفتي بطلة مسلسل "تحقيق" من 13 حلقة على watch it

هدى المفتي
هدى المفتي

بدأت الفنانة هدى المفتي تصوير أحدث مسلسلاتها الدرامية، وهو بعنوان "تحقيق"، والمقرر عرضه قريبًا، وانطلق تصويره خلال الأيام الماضية، ويشارك فيه كلا من أحمد مالك وخالد أنور وهو من تأليف عبير سليمان، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى، وتدور أحداثه في 13 حلقة، ومن المقرر عرضه على منصة watch it الرقمية

تفاصيل فيلم كيرة والجن

يذكر أن هدى المفتي تشارك مؤخراً في فيلم "كيرة والجن"، وتواصل التصوير به، والذي كان من المقرر عرضه بموسم عيد الأضحى المبارك، والذي تعود أحداثه إلى وقت اندلاع ثورة 1919، ويصور حالة الغليان الذي كان يمر بها المجتمع المصري،وخاصة من محاولاته للتصدي لقوات الإحتلال الإنجليزية.

وفيلم "كيرة والجن" من بطولة كريم عبدالعزيز، وأحمد عز، وهند صبري، وروبي، وأحمد مالك، وأمينة خليل، وأسماء أبو اليزيد، وعارفة عبد الرسول، وعلي قاسم، وسيد رجب، وإخراج مروان حامد، وتأليف أحمد مراد.

تفاصيل فيلم ديدو

وانتهت أيضًا من تصوير فيلم "ديدو" والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي خول إحدى الشباب الذي يدعى ديدو حيث أنه يخطط لسرقة عالم ثري، والذي يؤدي دوره الفنان بيومي فؤاد، ويكتشف محاولة السرقة، فيقوم بتطبيق إحدى تجاربه عليهم، وهي تحويلهم إلى عقلات أصابع، وويتعرضوا بعدها للعديد من المفارقات، والمغامرات الكوميديا.

وفيلم "ديدو" من بطولة كريم فهمي، ووميريت عمر الحريري، وحمدي الميرغني، وأحمد فتحي، ومحمد ثروت، وحمادة هلال، وهدة المفتي، وبيومي فؤاد، وضيوف الشرف أحمد فهمي، هشام ماجد، وشيكو، وهو من تأليف كريم فهمي، وإخراج عمرو صلاح.

تفاصيل مسلسل فلانيتنو

أما عن آخر أعمال الفنانة هدى المفتي في الداراما التليفزيونية، فهي شاركت بدور "نبوية" في مسلسل "فلانتينو" للزعيم عادل إمام، الذى عرض في شهر رمضان 2020، ونبوية هي ابنة الزعيم "فلانتينو" وهو مالك لسلسلة مدارس إنترناشيونال، ولكن زوجته تتوالي إداراتهم، ولهما ثلاثة أبناء، ولكنه يتزوج من إحدى الفتيات الشعبيات دون علم زوجته، ويقع في مفارقات عندما تقرر زوجته الأولى السكن بجوار الزوجة الثانية.

ومسلسل "قلانتينو" من بطولة عادل إمام، ودلال عبد العزيز، وداليا البحيري، ومحمد الكيلاني، وحمدي الميرغني، وطارق الإبياري، وهدى المفتي، وسمير صبري، وإخراج رامي إمام، وتأليف أيمن بهجت قمر.