كشف نادي ينيملطية سبور التركي تعاقده مع الدولي المصري كريم حافظ المدافع الأيسر لنادي وادي دجلة بشكل نهائي

وادي دجلة,الدوري التركي,كريم حافظ,ملطية سبور

الأحد 27 سبتمبر 2020 - 09:00
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

رسميًا.. ملطية سبور التركي يضم كريم حافظ نهائيًا

كشف نادي يني ملطية سبور التركي، تعاقده مع الدولي المصري كريم حافظ، المدافع الأيسر لنادي وادي دجلة بشكل نهائي، لثلاث سنوات تنتهي في 2023، وذلك بعد نهاية إعارته إلى نادي قاسم باشا التركي خلال الموسم الماضي، ثم انتقل إلى ملطية سبور على سبييل الإعارة كذلك في النصف الثاني من الموسم المنقضي.



يني ملطية سبور التركي يضم كريم حافظ نهائيًا

يني ملطية سبور التركي ضم كريم حافظ بشكل نهائي بداية من الموسم المقبل، وذلك بعد التعاقد معه من نادي وادي دجلة، ليدعم صفوف الفريق التركي خلال الثلاث مواسم المقبلة.

كريم حافظ تواجد مع ملطية سبور الموسم الماضي، ولكن على سبيل الإعارة، وخاض في الموسم المنقضي في 26 لقاء بالدوري التركي مع فريقي قاسم باشا، ويني ملطية سبور، الذي تمكن من التعاقد معه بشكل نهائي اليوم الخميس.

واحترف كريم حافظ في العديد من الأندية الأوروبية خلال السنوات الماضية، حيث شارك في الدوري البلجيكي، والقبرصي، وكذلك لفرنسي وأخيرًا استقر في تركيا.

وكان وادي دجلة هو من أخرج كريم حافظ  صاحب الـ24 عامًا للنور، قبل أن يرحل عنه نهائيًا الموسم الحالي.

وتواجد كريم حافظ مع منتخب مصر الأول في فترة سابقة، وشارك معه في 7 مباريات دولية.

 

وأعلن نادي قاسم باشا التركي في يونيو من عام 2019، إعارة الدولي كريم حافظ، لاعب وادي دجلة، لمدة موسم جديد مع إمكانية الشراء النهائي.

وأعلن النادي التركي عبر موقعه الرسمي، أن حافظ سيظل في النادي لمدة موسم جديد، ليستمر في الفريق للموسم الثاني على التوالي.

وانتقل كريم حافظ إلى قاسم باشا في يناير الماضي قادمًا من باشاك شهير التركي، وقدم أداءً مميزًا خلال الفترة القصيرة التي قضاها، بجانب الدولي الأخير محمود تريزيجيه نجم الفريق، ليزامله في تلك الفترة.