مازالت قضية الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ورحيله من النادي من عدمها هي ا

برشلونة,مانشستر سيتي,ميسي,بارتوميو

الأحد 29 نوفمبر 2020 - 01:06
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

آخر التطورات في قضية ميسي.. جدل أمام منزله واستقالة بارتوميو

مازالت قضية الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، ورحيله من النادي من عدمها، هي المسيطرة على المشهد الرياضي خلال الأيام القليلة الماضية، ومازالت إلا الآن وحتى حسمها بشكل نهائي، ولم يتم حسمه بشكل نهائي، ونشكف في هذا التقرير آخر الأحدات التي ظهرت في هذه القضية.



آخر التطورات في قضية ميسي.. جدل أمام منزله واستقالة بارتوميو

وأكدت القناة الثالثة الكتالونية "TV3" أن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس مجلس إدارة النادي الكتالوني، يفكر جديًا في الاستقالة خلال الساعات المقبلة.

وأضافت القناة أن هذا القرار بسبب أزمة رحيل ليونيل ميسي، وكذلك بعد مطالبات العديد من الجماهير والأساطير للفريق الكتالوني.

وأشارت إلى أن شرط جوسيب ماريا بارتوميو الوحيد لتقديم استقالته، هو إعلان ميسي علنًا أن رحيل رئيس النادي سيجعل الأرجنتيني يبقى في فريق برشلونة.

شبكة "بي إن سبورتس" القطرية، أكدت هذا الخبر أيضًا، على لسان مراسلها المغربي أشرف بن عياد، المتواجد في برشلونة.

في نفس السياق، أشارت تقارير إسبانية أن الساعات القليلة الماضية، ستشهد خروج ميسي عن صمته، والحديث عن أسباب رحيله عن برشلونة.

وأكد موقع "جول" في نسخته الإسبانية، أن ليونيل ميسي سيكسر صمته خلال الساعات المقبلة، لحسم كل شيء وتوضيح وجهة نظره ولماذا طلب الرحيل عن برشلونة.

تحركات غريبة في منزل ميسي.. وسواريز يزوره

بينما ألتقطت بعض الكاميرات تحركات غريبة حول منزل الأرجنتيني في مدينة برشلونة، وذلك أثار جدلًا واسعًا بمواقع التواصل الاجتماعي.

وانتشرت صورًا من أمام منزل ميسي صباح اليوم، تحديدًا في تمام الساعة الحادية عشر وكانت هناك تحركات في الخارج، وذلك بمنطقة بيلامار دي كاستيلديفيلس في برشلونة ويعيش فيها نخبة من لاعبي كرة القدم.

وأشارت قناة " كواترو"، أن ميسي بدأ بجمع ممتلكاته في منزله ببرشلونة، من أجل التمهيد للرحيل عن إسبانيا خلال الفترة المقبلة.

وأظهرت الصور وصول شركة شحن الشحن للأثاث والأدوات المنزلية بها بعض الكراتين الخاصة.

الكاميرات ألتقطت أيضًا مقطع فيديو، وبعض الصور للأوروجوياني لويس سواريز نجم برشلونة الإسباني، هو وزوجته، وهما يصلان لمنزل ليو ميسي في الواحدة من ظهر اليوم.

وأكدت  

وتابعت القناة، أن ميسي لا يرد على اتصالات رئيس برشلونة جوسيب بارتوميو، ولا يريد لقاءه خلال الفترة المقبلة.