كشف موقع جول العالمي عن تطورات جديدة بشأن الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني والذي قرر كتابة ا

برشلونة,اخبار برشلونة,ميسي يرحل عن برشلونة

الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 19:59
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ميسي يتخذ قرارًا جديدًا بشأن رحيله من برشلونة

كشف موقع جول العالمي عن تطورات جديدة بشأن الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني، والذي قرر كتابة السطور الأخيرة له مع الفريق برحيله عن النادي في انتقالات الصيف الجاري وعدم استكمال تعاقده مع النادي مستغلًا البند الموجود في عقد اللاعب والذي يتيح له هذا الأمر.



ووفق مصادر خاصة لجول، فإن ليونيل ميسي سوف يسكر صمته في الأيام الأخيرة ويخرج إلى الجماهير ليتحدث خلال الساعات المقبلة من أجل شرح الأمور وتوضيح الصورة لجماهير النادي.

ويأتي ذلك بعدما أرسل قائد برشلونة فاكسًا إلى إدارة ناديه يعلن فيها رغبته في تنفيذ البند الذي يتيح له مغادرة النادي من جانب واحد في نهاية الموسم الحالي، وتجمهرت جماهير البارسا خارج ملعب الكامب نور وطالبت بارتوميو رئيس النادي بالرحيل وتقديم الإستقالة من أجل بقاء ميسي.

وكشفت صحيفة سبورت الإسبانية في تقرير لها بالأمس الأربعاء أنه على الرغم من الأنباء التي تشير إلى احتمالية تقديم رئيس البارسا استقالته من أجل عدول ميسي عن قراره والاستمرار بالنادي فإن ميسي لن يتراجع عن قراره.

وأكدت أن ميسي قد حسم أمره بالرحيل عن البارسا بعد الجلسة الأخيرة التي عقدها مع رونالد كومان المدير الفني الجديد للفريق، وأن قراره لا رجعة فيه ولا يستطع أحد أن يغيره وعلى إدارة النادي الحديث مع اللاعب في الوقت الحالي حول رحيله عن النادي.

وكشف صحفي إسباني بالأمس بأن رئيس برشلونة يريد إقناع ميسي بالاستمرار مع الفريق وأنه ضمن مشروع البارسا الجديد، إلا أن ميسي أكد له بأنه فاز بكل شيء يريده مع برشلونة وأن ميسرته في الكامب نو قد انتهت، ويريد خوض تحدي وتنافس جديد.

وكشف صحفي بإذاعة راك1 الكتالونية بالأمس أن مسئولي نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بالفعل تواصلوا مع وكيل ليونيل ميسي والمفاوضات تسير بشكل جيد، حيث قدم النادي الإنجليزي عرضًا للاعب للعب في الفريق لمدة موسمين مقابل الحصول على نفس الراتب الذي يتقاضاه في برشلونة والبالغ 40 مليون يورو، وأن ميسي اشترط على المسئولين في السيتي أن يستمر الإسباني بيب جوارديولا مع الفريق خلال الموسمين المقبلين.