كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري عن تحويله من قبل اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد كرة القدم المصري إلى ل

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 05:43
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد إحالته للجنة الأخلاق.. فرج عامر: عاملوني زي مرتضى منصور

كشف فرج عامر، رئيس نادي سموحة السكندري عن إحالته من قبل اللجنة الخماسية، التي تدير اتحاد كرة القدم المصري، إلى لجنة القيم والأخلاق بسبب هجومه على التحكيم المصري ونادي بيراميدز، الذي جاء بعد نهاية المباراة التي جمعت الفريقين في مسابقة الدروي الممتاز والتي خسرها الفريق السكندري بهدفين مقابل هدف وحيد.



وطالب فرج عامر رئيس سموحة، معاملته بالمثل كما يعامل المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك حيث كتب على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "تفاجأت بتحويلي للجنة القيم في اتحاد الكرة، و أنا موافق على ذلك بشرط أن يتم معاملتي مثلما تم التعامل مع مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك".

وكان فرج عامر رئيس نادي سموحة قد شن هجومًا شديدًا على الأداء التحكيمي خلال مباراة فريقه أمام بيراميدز والتي جمعت بينهما ضمن مباريات الجولة الـ 21 لمسابقة الدوري الممتاز المصري والتي فاز بها بيراميدز بهدفين مقابل هدف وحيد.

وكتب فرج عامر على حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك بعد نهاية المباراة: "من فاول لسموحة في نصف الملعب يستحق إنذار على محمد فاروق لم يحدث لفاول على سموحة لاعب يجري في اتجاه الكرة وطرد".

وأكمل رئيس نادي سموحة: "مجهود كبير لإنقاذ بيراميدز، فريق بمئات الملايين، من سموحة المكافح لكن ربنا ينتقم من الظالم أيًا كان".

وجدير بالذكر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قد أحيل للجنة القيم التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم في 2019، بسبب الشكوى التي قدمت ضده من نادي الأهلي، وتخلف حينها عن التحقيق وتم تغريمه 100 ألف جنيه وإيقافه لمدة 3 أشهر من حضور أية أحداث رياضية تابعة للاتحاد، ثم تدخلت لجنة التظلمات وأوقفت القرار، حتى تتمكن من الإطلاع على لائحة مجلس النواب.

وتعادل سموحة بالأمس في لقاء الجولة الـ 22 من مسابقة الدوري الممتاز المصري أمام نظيره طلائع الجيش بهدف لكل فريق في اللقاء الذي جمع بينهم على ستاد جهاز الرياضة العسكري، وتقدم ديريك نسييامبي لسموحة في الدقيقة 47 قبل أن يتعادل كريم طارق لطلائع الجيش في الدقيقة 97 ثم أضاع عمرو جمال مهاجم الطلائع ضربة جزاء لفريقه في الدقيقة الحادية عشر من الوقت الإضافي لشوط المباراة الثاني.