كشف تقرير صحفي إسباني اليوم الخميس أن نجم فريق ليفربول الإنجليزي هو المرشح بقوة لخلافة الأرجنتيني ليونيل ميسي

اخبار برشلونة

الخميس 1 أكتوبر 2020 - 10:00
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

برشلونة يستقر على ضم نجم ليفربول بديلًا لميسي

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الخميس، أن نجم فريق ليفربول الإنجليزي هو المرشح بقوة لخلافة الأرجنتيني ليونيل ميسي في برشلونة، حال رحيل قائد البارسا خلال انتقالات الصيف الجاري، حيث أكدت الأنباء في الفترة الأخيرة أن ميسي سيغادر البارسا دون الانتظار حتى نهاية عقده مع الفريق، مستغلًا بذلك البند الذي يتيح له هذا الأمر وأنه لن يعدل عن قراره حتى لو استقال رئيس النادي.



وأوضحت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية اليوم الخميس، أن السنغالي ساديو ماني نجم فريق ليفربول الإنجليزي هو المرشح بقوة من أجل خلافة ليونيل ميسي في برشلونة، حيث تألق السنغالي تحت القيادة الفنية لرونالد كومان المدير الفني الجديد للبارسا حينما تواجدا معًا في ساوثهامتون الإنجليزي.

وأضافت الصحيفة أن بعض الوسطاء عرضوا ساديو ماني لبرشلونة من أجل ضمه في الفترة المقبلة، خاصة في ظل المستوى الرائع الذي يقدمه اللاعب مع الريدز منذ انضمامه إلى الفريق الإنجليزي في 2016، وقادهم لتحقيق لقبي دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشارت الصحيفة إلى أن ساديو ماني لم يجدد عقده مع فريقه الحالي ليفربول حتى الوقت الحالي، ويأتي ذلك وسط اهتمامات من عدد كبير من الأندية مما يفتح المجال لرحيله عن الريدز.

يذكر أن ساديو ماني انتقل إلى صفوف ليفربول في موسم 2016-2017، حيث جاء قادمًا من صفوف فريق ساوثهامتون الإنجليزي، وتوج مع فريقه بدوري أبطال أوروبا، والدوري الإنجليزي والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، وشارك مع الفريق في إجمالي 170 مباراة في مختلف المسابقات وسجل 81 هدفًا وصنع 34 تمريرة حاسمة.

الجدير بالذكر أن التقارير الإسبانية أكدت أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الإسباني قد حسم أمره بالرحيل عن البارسا بعد الجلسة الأخيرة التي عقدها مع رونالد كومان المدير الفني الجديد للفريق.

وأكدت صحيفة سبورت الإسبانية أن قرار ميسي نهائي ولا رجعة فيه، ولا يستطع أحد أن يغير قراره الذي لن يتراجع عنه حتى لو تقدم جوسيب بارتوميو رئيس برشلونة بالاستقالة وأن الأمر الوحيد الذي تستطع الإدارة فعله في الوقت الحالي في التفاوض مع الأرجنتيني حول رحيله عن صفوف الفريق.

وأشارت التقارير الإسبانية إلى أن المفاوضات متقدمة بين الأرجنتيني ومسئولي مانشستر سيتي الإنجليزي، والذي يقودهم فنيًا بيب جوارديولا المدير الفني الإسباني الذي لعب معه ميسي حينما كان في برشلونة.