في واقعة مؤسفة شهدتقرية كفر الشيخ إبراهيم دائرة مركز بنها حادثا مأساويا حيث تعدت سيدتان على.المزيد

بنها,ضرب محامية,التعدي على محامية,إلقاء كلور على محامية

السبت 26 سبتمبر 2020 - 00:20
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بسبب طفل.. سيدتان تتعديان على محامية بإلقاء كلور على وجهها

التعدي على محامية
التعدي على محامية

في واقعة مؤسفة شهدت قرية كفر الشيخ إبراهيم دائرة مركز بنها، حادثا مأساويا، حيث تعدت سيدتان على محامية بإلقاء مياه بها كلور على وجهها وطعنها بآلة حادة، وذلك لرفضهما تنفيذ قرار تسليم طفل صغير لأمه وهي "موكلة المحامية"، وتم نقل المحامية المصابة إلى مستشفى جامعة بنها، لتلقي العلاج،  وألقىت قوات الأمن القبض على المتهمتين.



والبداية تعود عندما تلقت مديرية أمن القليوبية إشارة من المستشفى بوصول "د ا" محامية مصابة بجرح قطعي في القدم وتعاني من ترجيع من الفم بشكل مستمر.

و أفادت المحامية خلال سؤالها من قبل قوات الأمن عن الواقعة، قالت إنها كانت في قرية كفر الشيخ إبراهيم بصحبة أمين شرطة وعمدة القرية لتنفيذ قرار من المحامى العام لنيابات القليوبية بتسليم طفل لأمه بعد أخذه من والده.

وأشارت إلى أنهم بعد أن وصلوا إلى منزل والد الطفل لتنفيذ القرار بأخذ الطفل، فوجئوا بسيدتين من المنزل قامتا بإلقاء مياه بها كلور علي وجهها وطعنها بآلة حادة فى قدمها، مؤكدة أنهما استولتا على تليفونها المحمول، وبعد ذلك تم نقلها إلى المستشفى.

وعلى الفور تم توجيه قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وتم القبض على المتهمتين، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضًا

"عشيقي كان واحشني".. سيدة تقتل طفلها بالمعصرة لتتفرغ للخيانة

"من آمنك لم تخونه".. قصة اغتصاب سائق توكتوك لزوجة أبيه

في دعوى خلع.. زوج نهى يسرق ملابسها الداخلية ويرتديها للرجال