كشف الفنان والمنتج محمد محمود عبد العزيز عن نجاته من حادث سير نتيجة قطع في أحد عجلات السيارة الخاصة به.ونشر م

محمد محمود عبد العزيز

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 16:51
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تعرض نجل محمود عبد العزيز لحادث سير

كشف الفنان والمنتج محمد محمود عبد العزيز عن نجاته من حادث سير، نتيجة قطع في أحد إطارات سيارة، ونشر محمد محمود عبد العزيز صورة للسيارة وكتب عليها معلقًا:" "ألف حمد وشكر ليك يا رب، قطع مفاجئ فى الكوتش الأمامي وكنت هاتقلب بس ربنا ستر، جات سليمة". وأضاف:" "شكرا لأصدقائى اللى بهدلتهم معايا لحد ما رجعت بيتنا الحمد لله".



آخر أعمال محمد محمود عبد العزيز

كانت آخر الأعمال التي شارك بها هي مسلسل "قيد عائلي"، بالاشتراك مع عزت العلايلي، بوسي، ميرفت أمين، صلاح ‏عبد الله، سيمون، هالة فاخر، نضال الشافعي، منة فضالي، دينا فؤاد، محمد نجاتي، ومن إخراج تامر حمزة‎.

كما أنه ظهر في مسلسل "النهاية" الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي كضيف شرف بالاشتراك مع يوسف الشريف وسهر الصايغ وناهد السباعي ومن تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي.

مسلسل "النهاية" تدور أحداثه بعد 100 عام من الآن، والفساد الذي حل بالمجتمعات نتيجة للحروب، والتقدم العملي، ونشأة أزمة للطاقة، ويحاول زين حلها، وذلك بمدينة القدس بعد تحريرها.

تعرض محمد عبد العزيز لوعكة صحية

وكان الفنان محمد محمود عبد العزيز قد تعرض منذ عدة أشهر، لوعكة صحية، نُقل عل إثرها إلى المستشفى، ونشر صورة من داخل أحد المستشفيات، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

ونشر حينها تدوينة قال فيها:" "الحمدلله على كل حال، آسف على اختفائي الكام يوم اللي فاتوا، والسبب نزلة معوية حادة، ربنا ما يوري حد اللي أنا شوفته الكام يوم اللي فاتوا، دعواتكم".

محمد محمود عبد العزيز

هو نجل الساحر محمود عبد العزيز وتخرج من الأكاديمية البحرية بالإسكندرية قسم تسويق بتقدير عام جيد جدًا، ثم  قام بالعمل في مجال الدعاية، فأسس شركة On time للدعاية والإعلان، وقام بإنتاج عدد كبير من الحفلات الضخمة داخل مصر وخارجها للعديد من نجوم الغناء العربي.

شارك في بعض الأعمال الفنية منها شباب على الهوا، كذلك في الزمالك، يحيى العدل، القطة العميا، فوق السحاب، جبل الحلال، بعد البداية، باب الخلق.