تصدر اسم نور عمرو دياب ابنة الفنانة شيرين رضا والهضبة عمرو دياب الكلمات الأكثر بحثا على موقع جوجل وذلك بعد

نور عمرو دياب

الأحد 27 سبتمبر 2020 - 08:40
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

دعمت علاقة والدها بدينا الشربيني.. كيف تغيرت ملامح نور عمرو دياب؟

نور عمرو دياب
نور عمرو دياب

تصدر اسم نور عمرو دياب، ابنة الفنانة شيرين رضا والهضبة عمرو دياب، الكلمات الأكثر بحثًا على موقع جوجل، وذلك بعد أن عبرت والدتها عن أشتياقها إليها بسبب سفرها. ونشرت شيرين رضا على حسابها الرسمي بموقع  تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، صورة تجمعهما معًا وكتبت عليها معلقة: "Miss my Noonoo".



نور عمرو دياب

وعاشت نور عمرو دياب مع والدتها بعد انفصالها عن والدها منذ سنوات، وتلقت تعليما بعيدا عن الفن ودائمًا ما تتنقل بين مصر وإنجلترا، كما أنها كانت من أبناء عمرو دياب الذين ظهروا في أكثر من مناسبة برفقة دينا الشربيني والدها.

 

 

 

 

نور عمرو دياب وأشقاؤها

وظهرت نور عمرو دياب في صور مختلفة خلال السنوات الأخيرة برفقة أشقائها كنزي وجنا وعبد الله أبناء زينة عاشور، في عدة مناسبات مختلفة سواء كانت عامة أو شخصية.

 

 

 

 

أماكن السهر لعمرو دياب ودينا الشربيني يتصدر يوتيوب

في سياق منفصل، تصدر كليب الهضبة عمرو دياب "أماكن السهر"، الأعلى مشاهدة على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وتم طرحه أمس ليحقق نسبة مشاهدة وصلت إلى مليون و600 ألف بعد 22 ساعة من عرضه على الموقع.

وطرح المطرب عمرو دياب الكليب الخاص بأغنيته الجديدة "أماكن السهر"، وذلك بعد الانتهاء من تصويرها خلال الفترة الماضية بالساحل الشمالي، وتصدر الكليب بعد طرحه لأول مرة مواقع التواصل الاجتماعي، وتم تداوله بشكل كبير بين رواد السوشيال ميديا وتخطى مئات الألاف من الزيارات.

أحدث أعمال عمرو دياب

وكان آخر أعمال الفنان عمرو دياب، أغنية يا بلدنا يا حلوة، والذي طرحها مؤخرًا، وصورها في مدن ومحافظات مصر، وبها يبرز عددًا كبيرًا من الأماكن السياحية في مدن ومحافظات مصر، وهي من كلمات تامر حسين، وتوزيع طارق مدكور، وألحان عزيز الشافعي، وإخراج طارق العريان.

تأجيل حفل عمرو دياب

أعلنت شركة تذكرتي، الشركة المنظمة لحفل الفنان عمرو دياب، عن تأجيل الحفل الذي كان مقررًا إقامته غدًا الجمعة، بمدينة العلمين الجديدة، لصيف 2020، وقالت الشركة المنظمة لحفل عمرو دياب، في بيان صحفي لها، إن سبب تأجيل الحفل خوف المنظمين والقائمين عليه من عدم التزام الجمهور بقواعد التباعد الاجتماعي، وتنفيذ الاحترازات الطبية لذلك قرروا تأجيله حفاظًا على صحة وأرواح الجميع، وستعلن الشركة في وقت قريب المكان والميعاد الجديد للحفل بعد استقرار الوضع بشكل أفضل.