اندلع حريق هائل في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس بعدد منمحلات الزينة وقطع غيار السيارات..المزيد

حريق,الكويت,حريق في الكويت

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 16:59
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

حريق هائل بالكويت.. والإطفاء تتدخل

حريق في الكويت
حريق في الكويت

اندلع حريق هائل، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، بعدد من محلات الزينة وقطع غيار السيارات وبيع الإطارات في منطقة المرقاب بدولة الكويت، وهرول رجال الأمن والطوارئ الطبية، إلى مكان الحادث، وتمكنت الإدارة العامة للإطفاء الكويتية من السيطرة على الحريق، بعد الدفع بعدد من سيارات الإطفاء.



والبداية تعود عندما تلقت غرفة عمليات الإطفاء، بلاغًا في تمام الساعة الثانية فجرًا يفيد باندلاع حريق هائل في عدد من المحلات المذكورة، وعلى أثره تم توجيه فرق الإطفاء من مراكز الهلالي والمدينة وحولي والعارضية وصبحان والإسناد، وكان الوقت المستغرق لوصول أول فرقة إطفاء للموقع في غضون دقيقتين.

وقالت الإدارة العامة للإطفاء الكويتية، في بيان صحفي لها، إن فرق الإطفاء شرعت فورا بمكافحة الحريق، حيث تمت عملية تطويق المنطقة المشتعلة كي لا تمتد النيران إلى باقي المحلات المجاورة، حيث بلغ عدد المحلات المتضررة من الحادث تسعة محلات بمساحة إجمالية تقارب 2500 متر مربع، كما تمكنت الفرق من حماية أكثر من 50 سيارة بعضها فارهة كادت تأتي عليها النيران.

وأشارت الإدارة  العامة للمطافىء إلى أن الحادث لم يسفر عن وقوع أي خسائر بشرية،  مؤكدة أنه اقتصرت الأضرار فقط على الماديات، في حين باشرت مراقبة التحقيق في حوادث الحريق عملها لمعرف مسببات الحادث.

اقرأ أيضًا:

كويتي وسعودي يعتديان بالضرب المبرح على طبيب مصري بالكويت

حريق هائل في صهريج وقود بالكويت

هاشتاج "مصر الكويت أخوة" يتصدر تويتر