أعلنت وزارة الصحة في دولة الاحتلال الإسرائيلية اليوم الخميس عن تسجيل 17 حالة وفاة بفيروس كورونا المستجد كوف

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

السبت 26 سبتمبر 2020 - 23:34
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شبح كورونا ما زال يهدد إسرائيل.. قفزة قياسية في الوفيات

أعلنت وزارة الصحة في دولة الاحتلال الإسرائيلية، اليوم الخميس، عن تسجيل 17 حالة وفاة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد ـ 19"، ما يعتبر معدلا يوميا قياسيا للوفيات جراء الفيروس في إسرائيل.وبذلك ارتفعت حصلية ضحايا فيروس كورونا في إسرائيل إلى 875 شخصا.



وأعلنت وزارة الصحة في دولة الاحتلال الإسرائيلية، كذلك عن تسجيل 1952 إصابة جديدة بالفيروس، ليصل إجمالي عدد المصابين منذ بدء الوباء إلى 108 آلاف و54 شخصا، بحسب ما نشرته "روسيا اليوم".

وأشارت الوزارة إلى أنه في الوقت الحالي هناك 404 مرضى بحالة خطيرة، 119 منهم موصولون بأجهزة التنفس الاصطناعي.

جدير بالذكر أن إسرائيل شهدت ارتفاعا في أعداد المصابين بفيروس كورونا، في أعقاب رفع إجراءات الإغلاق المفروضة لمنع انتشار الفيروس في مارس الماضي.

قفزة قياسية في إصابات كورونا بالهند

في "قفزة قياسية" يومية للإصابات بفيروس كورونا الجديد، المسبب لوباء كوفيد-19، سجلت الهند أكثر من 75 ألف إصابة، بالإضافة إلى ما يزيد على 1000 حالة وفاة جديدة، وذلك خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

وأعلنت وزارة الصحة الهندية، اليوم الخميس، تسجيل 75,760 إصابة جديدة، خلال الأربع والعشرين الساعة الماضية، وهو أعلى معدل يومي للإصابات، ليرتفع العدد الاجمالي للإصابات في الهند إلى 3,310,235 حالة، بحسب ما أفاد مراسلنا.

كما كشفت الأرقام الصادرة عن وزارة الصحة الهندية تسجيل 1,023 حالة وفاة جديدة جراء الإصابة بوباء كوفيد-19، ليرتفع العدد الاجمالي للوفيات في جميع أنحاء البلاد إلى 60,472 حالة وفاة.

وكانت الهند أعلنت أمس الأربعاء عن تسجيل أكثر من 1000 حالة وفاة، وما يزيد على 67 ألف إصابة جديدة بـفيروس كورونا في اليوم السابق.

وتحل الهند، ثاني أكبر دولة في العالم من حيث عدد السكان، في المركز الثالث عالميا من حيث عدد الإصابات بعد الولايات المتحدة والبرازيل.

كما أنها الرابعة عالميا من حيث الوفيات، بعد كل من الولايات المتحدة والبرازيل والمكسيك.