انتقد العميد أحمد المهدي المشرف العام على الكرة بنادي طلائع الجيش ما فعله اللاعب عمرو جمال مهاجم الفريق الأول

الاهلي,طلائع الجيش,سموحة,الدوري المصري,عمرو جمال,عمار حمدي

الأحد 25 أكتوبر 2020 - 00:59
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

طلائع الجيش يقرر معاقبة عمرو جمال: أهدر مجهود الفريق

انتقد العميد أحمد المهدي المشرف العام على الكرة بنادي طلائع الجيش، ما فعله اللاعب عمرو جمال مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، وذلك بعدما سدد ركلة الجزاء التي حصل عليها فريقه أمام سموحة اليوم الأربعاء، ضمن الجولة الـ22 من الدوري المصري الممتاز والتي أقيمت مساء اليوم، على ملعب جهاز الرياضة العسكري، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.



أحمد المهدي يؤكد معاقبة عمرو جمال بسبب تسديد ركلة الجزاء

حصل نادي طلائع الجيش على ركلة جزاء في الوقت بدلًا من الضائع في عمر المباراة، واتجه لتسديدها أحمد كابوريا، قبل أن يطلب عمرو جمال تسديدها، ولكن أهدرها لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجالبي.

وقال أحمد المهدي في تصريحات إذاعية لمحطة الشباب والرياضة عقب اللقاء، :"سنحاسب عمرو جمال على ما فعله خلال اللقاء، و أمسك الكرة وسددها بدون موافقة المدير الفني على ذلك، إنه أهدر مجهود الفريق".

وواصل: "عبد الحميد بسيوني طلب من أحمد كابوريا، تسديد ركلة الجزاء لكن عمرو جمال تقدم فور احتسابها وأمسك الكرة".

وأكمل: "رفض اللاعبون الحديث مع حتى لا تشتعل مشكلة، ولكن لم يكن لعمرو جمال تسديدها، الترتيب لتسديد ركلات الجزاء هو كابوريا ثم عاصم صلاح".

وأكد المشرف على الكرة بنادي طلائع الجيش إنه لا يتحدث عن الحكام والأداء التحكيمي، وإن عمر صلاح حارس مرمى سموحة، تقدم من أجل التصدي للكرة فهي ركلة جزاء وكان يجب أن يسددها اللاعب المحدد من الجهاز الفني".

إصابة عمار حمدي خلال لقاء طلائع الجيش وسموحة

وفي سياق آخر، غادر عمار حمدي لاعب طلائع الجيش، أرضية ملعب مباراة فريقه أمام سموحة بعدما تعرض لإصابة قوية خلال تدخل من لاعب سموحة.

 

في الدقيقة 21، سقط عمار أرضًا بعد تدخل قوي مع لاعب سموحة، ليغادر المباراة بسبب الإصابة، ويشارك بدلًا منه أحمد كابورويا بناءً عل تعليمات المدير الفني للفريق العسكري عبد الحميد بسيوني.

وترك عمار حمدي من ملعب اللقاء باكيًا لقوة الإصابة التي تعرض لها؛ ليظن البعض أنها قطع في الرباط الصليبي.

وأكد النادي العسكري عقب المباراة، أن إصابة عمار حمدي هي كدمة في كاحل القدم، وليس رباط صليبي مثلما كان متوقعًا.