غادر عمار حمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش أرضية مباراة فريقه أمام سموحة.. المزيد

الاهلي,طلائع الجيش,سموحة,الدوري المصري,الاتحاد السكندري,عمار حمدي

الأحد 25 أكتوبر 2020 - 01:16
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

غادر الملعب باكيا

صليبي أم كدمة؟.. حجم إصابة عمار حمدي بمباراة الجيش وسموحة

عمار حمدي
عمار حمدي

غادر عمار حمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، أرضية ملعب مباراة فريقه أمام سموحة المقامة حاليًا، بعدما تعرض لإصابة قوية خلال تدخل من لاعب سموحة، وذلك في المباراة التي تجرى حاليًا، باستاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن الجولة الـ22 من بطولة الدوري المصري الممتاز.



عمار حمدي يغادر ملعب مباراة طلائع الجيش وسموحة

عمار حمدي في الدقيقة 21، سقط أرضًا بعد تدخل قوي مع لاعب سموحة، ليغادر المباراة بسبب الإصابة، ويشارك بدلًا منه أحمد كابورويا بناءً عل تعليمات المدير الفني للفريق العسكري عبد الحميد بسيوني.

وخرج عمار حمدي من ملعب اللقاء باكيًا، وذلك لقوة الإصابة التي تعرض لها؛ ليظن البعض أنها قطع في الرباط الصليبي.

وانتقل عمار حمدي إلى أحد المستشفيات القريبة من الملعب من أجل إجراء الفحوصات اللازمة، وأشار التشخيص المبدئي إلى أن إصابة اللاعب هي إلتواء في كاحل القدم، على أن يغيب لمدة 3 أسابيع، بحسب معلق المباراة على قناة “أون تايم سبورت”.

بينما قال الإعلامي عمر ربيع ياسين، إن إصابة عمار حمدي هي كدمة في أنكل القدم، وسيحصل على راحة لمدة يومين فقط.

إعارة عمار حمدي إلى طلائع الجيش

عمار حمدي انتقل إلى صفوف طلائع الجيش في يناير الماضي، معارًا من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، لتنتهي إعارته بنهاية الموسم الجاري.

الأهلي ضم عمار حمدي إلى صفوفه في صيف 2018، قادمًا من فريق النصر القاهري، بمقابل 10 ملايين جنيه مصري.

وأعير عمار إلى صفوف فريق الاتحاد السكندري، وتألق بشكل كبير مع الفريق السكندري، ولفت الأنظار إليه، قبل أن يعيده الأهلي من جديد.

ومع يناير الماضي، غادر عمار حمدي القلعة الحمراء من جديد منتقلًا إلى طلائع الجيش، لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة.

ومن المقرر أن يعود عمار حمدي إلى صفوف الأهلي مطلع الموسم المقبل، وتشير التقارير إلى اقتناع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، باللاعب الشاب، ويفضل عدم خروجه على سبيل الإعارة من جديد.

وتواجد عمار حمدي مع المنتخب الوطني الأولمبي بقيادة المدير الفني شوقي غريب، في شهر نوفمبر الماضي، خلال بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا، وساهم في تتويج المنتخب بالبطولة التي أقيمت في مصر، وكذلك التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2021، والتي كان مقررًا لها العام الجاري، ولكن تأجلت بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد  19".