كشف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي موقفه من ضم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم وقائد الفريق الأول.. المزيد

برشلونة,ميسي,باريس سان جيرمان,مبابي,نيمار,رحيل ميسي

الثلاثاء 19 يناير 2021 - 23:57
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد إعلانه الرحيل عن برشلونة..

باريس سان جيرمان عن ضم ميسي: سيكلفنا بيع نيمار أو مبابي    

ميسي ونيمار ومبابي
ميسي ونيمار ومبابي

كشف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي موقفه من ضم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، خلال الفترة المقبلة، بعدما طلب الأخير الرحيل عن الفريق الكتالوني، وذلك بعد الهزيمة التي تلقاها الفريق بثمانية أهداف مقابل هدفين، ضمن مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام فريق بايرن ميونيخ.



باريس سان جيرمان عن ضم ميسي: سيكلفنا بيع نيمار أو مبابي    

وتحدثت صحيفة ليكيب الفرنسية مع مسؤولين في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، والذين أكدوا أن التعاقد مع ميسي أمرًا صعبًا بسبب الأمر المالي.

وتابعت الصحيفة، أن إدارة نادي باريس سان جيرمان ترى أن قدراتها المالية لا تمكنها من الدخول في صفقة ليونيل ميسي، حتى وإن كانت صفقة مجانية بسبب رحيله بناء على بند فسخ العقد من طرف واحد.

وواصلت الصحيفة الفرنسية، أن باريس سان جيرمان يرى أنه لا يمكنه تحمل راتب ميسي الكبير، والذي يصل إلى 71 مليون يورو في الموسم الواحد.

وأكدت أن الإدارة وصفت صفقة ميسي بالمستحيلة.

واستشهدت الصحيفة براتب الثنائي الهجومي في سان جيرمان، حيث يحصل نيمار على 36 مليون يورو، وكيليان مبابي على 21 مليون يورو، راتب ميسي فقط يتجاوز قيمة راتب الثنائي.

واختتمت الصحيفة، أن المسؤول، قال إن الحالة الوحيدة الممكنة لضم ميسي هي بيع نيمار أو مبابي، وهو أمر مرفوض بكل شدة من النادي.

ميسي يطلب بطاقة مؤقتة

وفي سياق آخر، أكد العديد من الصحفيين المقربين من المشهد، أن ليونيل ميسي طلب بالفعل استخراج بطاقة مؤقتة من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، وذلك لرحيله عن برشلونة، والتوقيع مع أي ناد آخر.

وكان ميسي قد طلب أمس، فسخ تعاقده من طرف واحد، قبل أن يرد برشلونة على الأمر بأن موعد البند قد انتهى في 10 يونيو الماضي.

وأكد برشلونة، أنه يجب رحيل ميسي عن طريق برشلونة، ويتواجد شرط جزائي في عقد الأسطورة بقيمة 700 مليون يورو.

الصحفية الارجنتينية فيرونكا بروناتي، أكدت عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" الأمر، وكتبت: "أمس فاكس للرحيل، واليوم طلب بطاقة مؤقتة".

بينما أكد الصحفي الإيطالي تاكيناردي بالميري، مراسل شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية في إيطاليا.

وقال تاكيناردي بالميري، إن ليونيل ميسي تقدم بطلب إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، من أجل الحصول على بطاقة مؤقتة يستطيع من خلالها الرحيل عن برشلونة.