الرحيل قرار نهائي. يبدو أنه لا أمل في بقاء الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق الأول لكرة القدم.. المزيد

برشلونة,مانشستر سيتي,ميسي,فيفا,بارتوميو,رحيل ميسي

الثلاثاء 19 يناير 2021 - 22:32
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

يقترب من مان سيتي

للرحيل عن برشلونة.. ميسي يطلب بطاقة مؤقتة من فيفا

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

الرحيل قرار نهائي.. يبدو أنه لا أمل في بقاء الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، خلال الموسم المقبل، وذلك بعدما أكدت العديد من التقارير الصحيفة، تقديم محامي الأسطورة الأرجنتينية لطلب رسمي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يطلب فيه استخراج بطاقة مؤقتة من أجل التوقيع مع ناد آخر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.



ميسي يطلب بطاقة مؤقتة للرحيل عن برشلونة

أرسل ميسي، أمس الثلاثاء، خطابًا إلى إدارة برشلونة يعلمهم فيه بأنه سيرحل عن النادي ولن يحضر التدريبات مرة جديدة، بناء على البند 24، في عقده ويجعله يرحل حرًا بدون الرجوع للنادي.

برشلونة رد على الأمر بأن موعد البند قد انتهى في 10 يونيو الماضي، ولذلك يجب أن يرحل ميسي عن طريق برشلونة، ويتواجد شرط جزائي في عقد الأسطورة بقيمة 700 مليون يورو.

وأشارت العديد من التقارير، اليوم، إلى أن ليونيل ميسي تقدم بطلب للاتحاد الدولي يطلب فيه استخراج بطاقة مؤقتة، ليتمكن من التوقيع لناد آخر.

الصحفية الارجنتينية فيرونكا بروناتي، أكدت عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" الأمر، وكتبت: "أمس فاكس للرحيل، واليوم طلب بطاقة مؤقتة".

اقترب ميسي من الانتقال لمان سيتي

بينما أكد الصحفي الإيطالي تاكيناردي بالميري، مراسل شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية في إيطاليا.

وقال تاكيناردي بالميري، أن ليونيل ميسي تقدم بطلب إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، من أجل الحصول على بطاقة مؤقتة يستطيع من خلالها الرحيل عن برشلونة.

وأوضح تاكيناردي، أن ميسي قرر طلب البطاقة المؤقتة من الاتحاد الدولي "فيفا" في حالة عدم موافقة برشلونة على طلبه مجانًا، من أجل الانتقال إلى ناديه الجديد الموسم المقبل.

وتابع أن مانشستر سيتي هو النادي الأقرب لضم ميسي، بعدما تواصل الأرجنتيني مع مسؤولي النادي الإنجليزي للعب تحت قيادة بيب جوارديولا.

بينما أشارت تقارير إسبانية، أن ممثلي ليو يتفاوضوا مع برشلونة في الفترة الحالية، على رحيله مقابل 100 مليون يورو فقط.

وعلى نفس السياق، أضافت شبكة "TYC" الأرجنتينية، أن كل الأمور تؤكد رحيل ليونيل ميسي إلى مانشستر سيتي في الموسم المقبل، وذلك لرغبته الشديدة في العودة مع بيب جوارديولا مرة أخرى.